الحبس سنة على دينا الشربيني بسبب قضية المخدرات

الحبس سنة على دينا الشربيني بسبب قضية المخدرات
المصدر: القاهرة - (خاص) من نجلاء أبو النجا

قضت محكمة جنايات القاهرة الجديدة بحبس الفنانة دينا الشربيني سنة وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه على خلفية ضبطها أثناء مداهمة شقة صديقها المتهم بقضية إحراز مواد مخدرة.

فيما قضت المحكمة بمعاقبة صديقها خالد السيد طارق بالحبس لمدة 25 سنة وتغريمه 200 ألف جنيه، بعد إدانته في قضية إحراز الكوكايين في شقته.

ونسبت النيابة تهمة إحراز مواد مخدرة، بقصد التعاطي، لدينا الشربيني، بينما أدانت صديقها بتهمة حيازة الكوكايين، بقصد الاتجار، بالإضافة إلى حيازة بندقية آلية مستوردة بغير ترخيص، حسب ما ذكرته بوابة الأهرام الإلكترونية.

وكشفت تحقيقات وتحريات مكافحة المخدرات، أن الفنانة المتهمة اعتادت التوجه إلى شقة بمنطقة الزمالك لمقابلة صديقها المتهم لشراء المواد المخدرة منه.

فتم استصدار إذن النيابة لإلقاء القبض على المتهمين وتفتيش السكن، حيث عثر على لفافات من جوهر مخدر الكوكايينتزن 320 جراما يقدر سعرها بحوالي نصف مليون جنيه، كما تم العثور على بندقية آلية حديثة مستوردة بمنزل المتهم، وميزان يستعمل لوزن المخدرات.

واعترف المتهم الثاني في أثناء التحقيقات بحيازته للمضبوطات، فيما قالت دينا الشربيني أنها كانت بالفعل في شقة المتهم وقت مداهمتها، لكنها ليست شريكة معه في تجارة المخدرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث