تيم حسن يستعد لـ”الوسواس” المصري بعد “الأخوة” السوري

تيم حسن يستعد لـ”الوسواس” المصري بعد “الأخوة” السوري
المصدر: إرم - (خاص)

أكد النجم السوري الشاب تيم حسن أن تأخره في المشاركة بالدراما المصرية هذا العام، يرجع إلى انتظاره للعمل المناسب، معلناً نيته السفر إلى القاهرة للمشاركة في بطولة مسلسل “الوسواس” فور الانتهاء من تصوير مسلسل “الأخوة” في الإمارات.

وقال تيم في بيان صحفي صدر عن مكتبه: “أتابع النصوص الجيدة والظروف المناسبة للأعمال وأنتقيها وهو ما توافر في مسلسل الوسواس”.

وبحسب البيان فإن مسلسل “الوسواس” هو: “رحلة حب شاقة وجميلة، وحرب بين الرغبة والاستطاعة في مجتمع مغلق ومنسي، يحمل رسالة حول حرية الإنسان مقابل القهر والطغيان، وإلى أي مدى ينجح الإنسان في الخلاص منه قبل أن تصيبه عدواه أو تأكله ناره”.

وذكر تيم في البيان، أن المُعلن من مشاريعه لهذا العام، هو “جزء مما عُرض عليه فعلاً من أعمال سورية ومصرية، بينها مسلسل ضخم لمدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، ومسلسل سيرة ذاتية لمصري كبير، وأعمال سورية عديدة”.

وأكد النجم السوري أنه “خلال الفترة السابقة قام بقراءة نصوص درامية سورية ومصرية، واعتذر عن كثير منها، ومن بينها أعمال مهمة وضخمة، حال دون الاتفاق على بعضها ارتباطه بمسلسل “الأخوة” الذي يتم تصويره الآن في أبو ظبي، فيما تمّ الاتفاق على تأجيل تصوير أعمال أخرى”، وقال حسن إنه “يجري اليوم تبادل أفكار عامة وتفصيلة حولها، وربما مع وصولنا إلى صيغة مرضية، أعلن قريباً عن تحضيرات تجري بشأنها”.

يُذكر أم مسلسل “الأخوة” الذي يؤدي تيم دور البطولة فيه إلى جانب عدد كبير من نجوم الدراما العربية، وتدور أحداثه بين أبو ظبي ومصر، وسيكون من 90 إلى 100 حلقة، وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، ومن المتوقع أن يعرض أواخر شهر آذار/مارس أو أوائل نيسان/أبريل المقبل، وهو يجمع جنسيات عديدة من مصر وسوريا ولبنان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث