“سيرة حب” يجمع مكسيم خليل وسيرين عبد النور وخالد سليم

“سيرة حب” يجمع مكسيم خليل وسيرين عبد النور وخالد سليم

بيروت – يستعد النجم السوري مكسيم خليل واللبنانية سيرين عبد النور والمصري خالد سليم لتصوير مسلسلهما الجديد “سيرة حب”، بعد أن أصبح فريق عمل المسلسل شبه مكتمل بعدما انضم إليه مؤخراً، فيدرا الشهيرة بـ”فرح”، ورشا مهدي، وعدد من الوجوه الشابة.

والعمل الذي سيكون من 90 حلقة، من تأليف محمد رشاد العربي، وإنتاج شركة “رايت ماركتنج”، وإخراج محمد جمال العدل. تدور أحداثه في إطار اجتماعي مغلف بالرومانسية، وهو المعروف عن أعمال سيرين ومكسيم، وذلك عقب النجاح الذي حققاه سوياً في مسلسلهما السابق “روبي”، ولكن هذا العمل سيشهد ظهورهما بأدوار جديدة ومختلفة، كما أن تصوير هذا العمل يعتمد أكثر على الاستوديوهات والتصوير الداخلي، وسيتم تصويره بالكامل حتى الآن في مصر، ومن المقرر أن يعرض منه 30 حلقة على شاشة قناة (OSN)، في الموسم الرمضاني المُقبل، ثم يتم عرض باقي الحلقات بعد ذلك.

وقد حدد المخرج محمد العدل بداية التصوير داخل استوديوهات “المسلمي”، ويعد العمل التلفزيوني الثاني له عقب مسلسله “الداعية” العام الماضي، لذلك فضل العدل الاعتذار عن أكثر من عمل تليفزيوني عرض عليه خلال الفترة الماضية من أجل التركيز في هذا المسلسل الذي يعول عليه كثيراً، لتثبيت أقدامه في عالم الإخراج.

يُشار إلى أن النجم السوري مكسيم خليل، كان قد اعتذر مؤخراً عن المشاركة في المسلسل العربي “الأخوة” الذي يصور في دبي، للتفرغ لهذا المسلسل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث