تامر حسني يغيّر “ياسين” إلى “فرق توقيت”

تامر حسني يغيّر “ياسين” إلى “فرق توقيت”

القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

قام النجم تامر حسني، بتغيير اسم مسلسله الرمضاني المقبل، من “ياسين” إلى “فرق توقيت”، وذلك بعد الاتفاق مع المؤلف، نظراً لأن كل أعمال “تامر” التي قدمها في السابق سواء درامياً أو سينمائياً، كانت تحمل اسم الشخصية التي يجسدها، والتي كان آخرها مسلسل “آدم” في رمضان قبل الماضي.

وقد انتهى “تامر” الثلاثاء، من تصوير “برومو” المسلسل، وذلك في مدينة الإنتاج الإعلامي، بمدينة 6 أكتوبر، بعد المشاهد التي قام بتصويرها، في أحد فنادق القاهرة، طوال الأيام الثلاثة الماضية، وذلك على الرغم من عدم استكمال اختيار جميع الممثلين المشاركين في المسلسل.

ويشارك “تامر” في بطولة المسلسل حتى الآن، نيكول سابا، شيري عادل، مي سليم، ظافر العابدين، أحمد صلاح السعدني، وليد فواز، تايسون، ومن تأليف محمد سليمان، وإخراج إسلام خيري وإنتاج شركة “رايت ماركتنج” لصاحبها أحمد عبد العزيز.

“تامر” قام بتأخير موعد تصوير “البرومو”، في مدينة الإنتاج، نظراً للجلسة التي جمعته بالنجم محمود عبد العزيز، الذي يقوم بتصوير بعض مشاهد مسلسل “أبو هيبة في جبل الحلال”، وذلك للاطمئنان عليه، بعد أن قام مجموعة من البلطجية بالتعدي عليه خلال التصوير في منطقة “سقارة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث