دينا فؤاد: أعشق السينما لكنني ابنة التلفزيون

دينا فؤاد: أعشق السينما لكنني ابنة التلفزيون
المصدر: القاهرة - (خاص) من أميرة رشاد

تعيش الفنانة الشابة دينا فؤاد حالة من النشاط الفني، حيث انتهت مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل “القضية إكس”، وتواصل حاليا تصوير فيلم “وش سجون”، فيما تستعد لتصوير مسلسل “الصياد” الذي سيعرض في شهر رمضان .

وفي حوارها مع “إرم” تتحدث دينا فؤاد عن تجاربها الفنية في السينما والتليفزيون والأدوار التي تحلم بتقديمها .

س: ما سر نشاطك الفني المكثف في الفترة الأخيرة ؟

ج: السبب الوحيد وراء مشاركتي في أكثر من في الفترة الأخيرة، هو أنني أعمال تضيف لرصيدي وتقدمني بالشكل الذي يرضيني، خاصة أنني رفضت في الأشهر الماضية عددا من الأعمال سواء في السينما والتليفزيون لأنها لا تناسبني.

س: هل معنى هذا أنك كنت تبحثين عن أدوار معينة ؟

ج: لم أكن أبحث عن أدوار معينة، بقدر ما كنت أبحث عن أدوار تضيف لرصيدي، بمعنى أنها تقدمني بشكل جديد وتكشف عن موهبتي كممثلة، فمازلت أحلم بتقديم أدوار مركبة فيها نوع من التحدي، لكن بالتأكيد الفنان يحلم كثيرا ولكن على أرض الواقع يجد نفسه مضطرا لتقديم ما هو متاح في حدود الجودة المقبولة، وعموما أنا متفائلة بتجاربي الجديدة سواء في مسلسلي “القضية إكس” أو “الصياد” أو فيلم و”وش سجون” .

س: ما جذبك لمسلسلي “القضية إكس” و”الصياد” ؟

ج: بالنسبة لمسلسل “القضية إكس” فقد إنتهيت من تصويره مؤخرا، وأشارك في بطولته أمام عزت أبوعوف وخالد سليم وعدد كبير من النجوم، وجذبني لهذا العمل أنه يقدم على مدى 60 حلقة مجموعة من القصص الإنسانية، فكل قصة يتم تقديمها في 4 حلقات، وأظهر عبر حلقات المسلسل في 4 قصص، بمعنى أنني أشارك في 16 حلقة فقط، ووجدت أن هذه النوعية تمنحني الفرصة للظهور في أكثر من شخصية بمسلسل واحد، أما مسلسل “الصياد” فأعتقد أنه سيكون إضافة مهمة لمشواري .

س: وما سر حماسك الشديد لتجربتك في مسلسل “الصياد” ؟

ج: لأن السيناريو الذي كتبه المؤلف عمرو سمير عاطف أكثر من رائع، كما أن مخرج المسلسل أحمد مدحت صاحب رؤية متميزة، وله تجارب مهمة في السينما والتليفزيون، كما أنني سعيدة بالتعاون مع الفنان يوسف الشريف الذي حققت مسلسلاته في السنوات الأخيرة نجاحا كبيرا، وكذلك مع الفنان أحمد صفوت الذي بدأت معه مشواري الفني من خلال مسلسل “الدالي” .

س: وماذا عن تجربتك في فيلم “وش سجون” ؟

ج: ما يميز هذه التجربة أنها تعتمد على الشباب، حيث يشارك في البطولة باسم سمرة وأحمد وفيق وأحمد عزمي وإيناس عزالدين، وأجسد من خلاله شخصية “نور” وهي فتاة تتميز بالطيبة الشديدة مما يجعلها تقع في مشاكل عديدة، والفيلم بدأنا تصويره مؤخرا، وهو من تأليف مصطفى السبكي وإخراج عبدالعزيز حشاد .

س: أيهما أقرب إلى قلبك العمل في السينما أم التليفزيون ؟

ج: التواجد على شاشة السينما له سحر خاص، لكن العمل في الدراما التليفزيونية له أيضا أهمية كبيرة، لأن المسلسلات تدخل كل البيوت، وأنا بشكل شخصي أعتبر نفسي ابنة التليفزيون، حيث بدأت مشواري على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل “الدالي” مع الفنان الكبير نور الشريف، كما أنني صنعت اسمي من خلال الشاشة الصغيرة، وإن كان هذا لا ينفي أنني أعشق السينما .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث