جيني اسبر تتخلى عن المكياج وترتدي الحجاب

جيني اسبر تتخلى عن المكياج وترتدي الحجاب
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

نشرت النجمة السورية جيني إسبر صورة لها وهي ترتدي الحجاب الأبيض في صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، و أرفقت الصورة بتوضيح أنها من موقع تصوير مسلسل”بواب الريح”.

وتؤدي جيني إسبر دور الشابة “هدية ” في المسلسل الذي يضم باقة من نجوم الدراما السورية أمثال غسان مسعود وسليم صبري وحسام تحسين بيك وهبة نور وإمارات رزق وسوسن ميخائيل وضحى الدبس وفادي صبيح.

ويبدو وجه جيني بالحجاب مشرقاً وخالياً من المساحيق التجميلية،على خلاف صورتها التي نشرتها مؤخراً وتبدو فيها طاعنة بالسن و أرفقتها بتعليق : “العمر عم يمضي والأيام بتروح” ما أثار جدلاًواسعاً بين متابعي أخبار هذه الفنانة الحسناء.

وبدأ المخرج المثنى صبح بتصوير مسلسل”بواب الريح” بتاريخ 20 كانون الثاني/ يناير الجاري في الحارات القديمة من العاصمة السورية دمشق، ويتحدث مسلسل” بواب الريح” عن الفتنة التي حدثت عام 1860 في جبل لبنان ودمشق وهذه الاحداث من أهم أحداث القرن التاسع عشر حين كانت دمشق هي المدينة التي نافست أوربا في مجال تجارة الحرير.

و أوضح كاتب العمل خلدون قتلان أن بعض الصناعات الحريرية كانت متمركزة في الحي المسيحي في مدينة دمشق، وهو الحي الذي استهدفته أحداث 1860م وتسببت بفتنة طائفية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث