نورهان: كنت على وشك الإعتزال والهجرة للخارج

نورهان: كنت على وشك الإعتزال والهجرة للخارج
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

إحدى الممثلات المصريات التي حظيت بشعبية كبيرة جداً بسبب بساطتها في الأداء والتمثيل، وأيضاً بسبب جمالها الطبيعي الذي جعلها مميزة عن فتيات جيلها، حيث تعيش الفنانة “نورهان” حالياً حالة من النشوة الفنية، حيث تستعد للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان “كارت ميموري”، بعد غياب عدة سنوات عن العمل الفني، بعد مشاكلها الزوجية التي انتهت بالطلاق.

س: ما حقيقية اعتزالك الفن؟

ج:كنت على وشك الاعتزال بسبب المشاكل التي مررت بها في حياتي، وأتمنى أن تكون عودتي تمثل إضافة للفن.

س: وماذا عن الهجرة إلى الخارج؟

ج:الفكرة كانت تراودني كثيراً بسبب الأحداث التي تمر بها الوطن، وبسبب كثرة الخلافات التي أرهقتني كثيراً، لكنني تراجعت عن هذه الفكرة وقررت البقاء فى بلدي، ليعيش ابني وسط العائلة.

س: هل تعتبرين أن توقيت عودتك الفنية مناسباً؟

ج: رغم أن الواقع السياسي غير ملائم لأي نشاط فني، إلا أنني كنت أستعجل العودة الفنية، لأن السينما وحشتني، وأريد أن أخرج من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت على حياتي الفترة الماضية.

س: وهل هذا هو سبب نقص وزنك؟

ج:بالطبع، الحالة النفسية التي مررت بها أثرت بالسلب على صحتي الجسدية، لكنني حالياً في أحسن حال.

س: وما هو سبب غيابك؟

ج: مشاكلي الزوجية كانت أهم عقبة في طريق عودتي إلى الفن، كما أن الفنان لابد أن تكون حياته الشخصية والعائلية مستقرة حتى يستطيع العمل بتركيز؛ لأن الفن يعتمد أساسا على الهدوء وراحة البال من أجل تقمص الأدوار.

س: وكيف ستكون عودتك؟

ج: أعود إلى السينما من خلال فيلم ذي طابع أكشن بعنوان “كارت ميموري” بطولة خالد سليم و محمد نجاتي وعزت أبو عوف، وأجسد فيه دور “الأم” لأول مرة، وهي شخصية محورية في العمل.

س: هل ستكون عودتك بلا محاذير من أجل تعويض الماضي؟

ج: أضع لنفسي خطوطاً حمراء في أي سينمائي ولا أتجاوزها، لأنني أتمسك بمبادئي وديني، كما أرفض تقديم أي مشاهد جريئة أو مثيرة ليس من أجل تعويض ما مضى من تاريخي الفني، ولكن احتراماً لنفسي ولعائلتي.

س: ما رأيك في السينما حالياً؟

ج: السينما المصرية مرت بمنعطفات طوال تاريخها، لكنها ظلت راسخة وثابتة، وهي الآن تمر بمرحلة تجديد فني، ولابد للجمهور أن يتقبل هذه الحالة مؤقتاً، حتى تنصلح أحوال البلاد التي تنعكس بالإيجاب على الفن.

س: وماذا عن الدراما؟

ج: أقوم حالياً بتصوير مشاهدي في مسلسل كوميدي بعنوان “رجل الغراب” مكون من 90 حلقة بطولة إيمي سمير غانم ونرمين زعزع وحازم سمير، والمسلسل تجربة جديدة في حياتي الفنية، وأتوقع أن يحقق نجاحاً عند عرضه.

س: لكن الجمهور اعتاد رؤيتك في الأدوار الرومانسية؟

ج: بالفعل، لأن ملامحي تدل على ذلك، لكن الفنان لابد أن يعدد أدواره الفنية، حتى لا يكون منحصراً في قالب فني واحد، وأتمنى أن يتقبلني الجمهور في الكوميديا بعيداً عن الأدوار الرومانسية مؤقتاً.

س: ما هو مكانك الآن بين نجمات جيلك؟

ج: هناك ظروف أثرت على مشواري الفني كثيراً، ورغم ذلك ما زلت أحتفظ بكثير من علاقة الحب والتقارب الرائعة مع جمهوري، وهذه العلاقة سوف تساعدني كثيراً في عودتي إلى المكانة التي افتقدتها خلال الفترة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث