قصر “فيرساي” يتبرأ من زفاف كيم كارداشيان

قصر “فيرساي” يتبرأ من زفاف كيم كارداشيان
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

نفت إدارة قصر “فيرساي” بفرنسا خبر إقامة زفاف النجمين كيم كارداشيان وكيني ويست فيه، ونشر تعليق على الحساب الرسمي لإدارة القصر تضمن :” زارت كيم كاردشيان و كاني ويست قصر فيرساي في 19 كانون الثاني/ يناير، ولكنهما لا يخططان لإقامة الزفاف بالقصر”.

وتكاثرت الأخبار عن نية الثنائي بإقامة زفافهما المنتظر في فصل الصيف المقبل ضمن قصر “فيرساي” بعد أن نشرت كيم كارداشيان صورة لها مع خطيبها وهما أمام القصر على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” وكتبت على الصورة: “فيرساي.. بعد حلول الظلام”.

وتوجهت كيم كارداشيان إلى فرنسا برفقة خطيبها بهدف حضور أسبوع الموضة، الا أن اهتمامهما بالمواقع السياحية في باريس رجح احتمال بحثهم عن مكان مناسب لزفافهم الأسطوري المقبل.

وسيطلق الخطيبان العنان لأفكارهم الخيالية لتصبح واقعاً في حفل زفافهم بعد أن اتفقت كيم مع قناة “E!” الترفيهية على أن تتكفل بكل نفقات الزفاف والتي تبلغ ملايين الدولارات، في مقابل أن تملك حق التغطية الحصرية له كي يذاع على شاشتها.

وسبق أن وافقت إدارة قصر “فيرساي”، الذي عاش فيه الملك لويس السادس عشر و زوجته ماري انطوانيت، على إقامة زفاف اسطوري لابنة الملياردير السوري وفيق سعيد في عام 2012 وقدرت مصادر تكاليف العرس بأكثر من 100 مليون دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث