جو رعد يفوز بلقب أفضل مصفف شعر في العالم العربي

جو رعد يفوز بلقب أفضل مصفف شعر في العالم العربي
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

منحت مؤسسة “اندرسون انترناشيونال” البريطانية لقب أفضل مصفف شعرلعام 2013 للمزين السوري الأصل جو رعد، كما حاز المصمم اللبناني ” ايلي صعب ” على لقب أفضل مصمم أزياء عربي، أما ” بسام فتوح ” فقد فاز بلقب أفضل خبير عربي في مجال المكياج.

وتم الاختيار وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية في مؤسسة “اندرسون انترناشيونال” في مجال التجميل، وضمّت اللجنة 17 خبيراً عربياً وعالمياً من ثماني دول أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا و فرنسا ولبنان والامارات والصين.

وجو رعد هو مصفف شعر استطاع أن يجمع الكلاسيكيّة مع العصريّة في أفضل وجوهها في لوحات فينّة متقنة، مدخلاً روح التجدد إلى تسريحة الشعر المرفوع بشكل عصري جريء غير مسبوق، ومع كل جلسة تصوير يطرح جو فكرة تأسر كل من يشاهد ابتكاراته.

و ارتبط اسم جو رعد بأهم النجمات العربيات على رأسهن أصالة نصري وهيفاء وهبي وميريام فارس ومايا دياب بالإضافة لنانسي عجرم وسميرة سعيد وسمية الخشاب وغيرهن.

واقتحم رعد مؤخراً ساحة الغناء بإطلاق أغنية “نظرة منك” التي لاقت الكثير من الانتقادات، ولكنه أوضح لاحقاً أن هدفه من الغناء بعيد عن المنافسة الفنية بل كان لأجل تقديم ريع ألبومه لمؤسسات خيرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث