راؤول يتمنى العودة لمنزله ريال مدريد

راؤول يتمنى العودة لمنزله ريال مدريد

راؤول يتمنى العودة لمنزله ريال مدريد

مدريد – تمنى راؤول جونزاليس مهاجم السد القطري لزملائه الاستمتاع بمواجهة فريقه السابق ريال مدريد في مباراة ودية هذا الأسبوع لكنها بالنسبة له رحلة “مثيرة للغاية”.

 

ويمضي راؤول العام الثاني والأخير من عقده مع السد بعدما قاده لاستعادة لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم الموسم الماضي. وحضر قائد منتخب اسبانيا السابق إلى قطر بعد 16 موسما كان خلالها ملء السمع والبصر في ريال مدريد حيث توج معه بلقبين في دوري أبطال أوروبا وبألقاب محلية عديدة، وأمضى راؤول البالغ من العمر 36 عاما السنتين السابقتين على انتقاله للسد في شالكه الألماني الذي سحق السد 6-صفر في مباراة ودية الشهر الماضي والآن سيواجه ريال في معقله باستاد برنابيو الجمعة المقبل.

 

ونقل موقع السد على الانترنت عن راؤول الاثنين “بالتأكيد ستكون رحلة (اسبانيا) رائعة.. وأتمنى للاعبي السد الإستمتاع بها كثيرا وأن يحققوا الاستفادة المطلوبة من معسكر مدريد وأيضا المباراة الكبيرة أمام ريال”، وأضاف “إنه أمر مثير للغاية أن أعود من جديد وألعب فى برنابيو أمام فريقي السابق.. ستكون مباراة خاصة لي تماما وينتابني الكثير من المشاعر الجيدة”، وقال أيضا “الكل يعلم ماذا يمثل لي ريال حيث لعبت له أكثر من 16 عاما وحققت معه العديد من البطولات وعشقي له بلا حدود”.

 

وسيخوض السد المباراة بدون مهاجمه خلفان إبراهيم الذي عاد للدوحة بسبب الإصابة بينما يستعد فريقه لبدء مشوار الدفاع عن اللقب المحلي في سبتمبر/ايلول المقبل، وقال راؤول “علمت بنفاد تذاكر مباراة السد وريال.. وأشكر الجماهير على ذلك وأتمنى أن يكون اللقاء احتفالية كبيرة وأن يستمتع به الجميع خاصة وأني سألعب شوطا مع السد وآخر مع ريال”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث