ميلاد حدشيتي يواصل صناعة “الكاريزما” بعد “ستار أكاديمي”‏

ميلاد حدشيتي يواصل صناعة “الكاريزما” بعد “ستار أكاديمي”‏
المصدر: إرم - (خاص) من نورا شلبي

بعد تدريبه طلاب برنامج “ستارأكاديمي” لهذا الموسم على تكوين صورتهم وماركتهم الشخصيّة، وكيفيّة وضع أهدافإيجابيّة تساعدهم على بلوغ النجاح، يشارك خبير الماركة الشخصيّة ميلاد حدشيتي،المدرّب العالمي أوين فيتزباتريك والمدرّبة كليرعواضة يوماً تدريبياً كاملاً حولتحسين الكاريزما وتطوير الصورة الشخصيّة في 22 فبراير في أوديتوريم بيار خاطر فيإحدى الجامعات اللبنانية.

وقال المكتب الإعلامي الخاص بـ”حدشيتي”،إن أوين فيزباتريك، مر على أكثر من 70 بلد مُقدّماً خبرته في مجال تطوير الكاريزمالبلوغ الأهداف والنجاح على الصعيد المهني والشخصي، وهو يعمل مستشاراً شخصياً لأكثرمن 10 آلاف شخص من أغنياء العالم ومشاهيره من سياسيّين، مُمثلين ورياضيّين، ولديهمجموعة من الإصدارات التي احتلّت أرقاماً قياسيّة في مجال البيع.

من جهتها، فإن كلير عواضة التي تخصّصت فيالبرمجة اللغويّة العصبيّة والتنويم الإيحائي، فهي تعمل اليوم كمدرّبة لعدد منالشركات والأفراد، كما تدير ندوات حول التفكير الإيجابي وأهميّته في تخطي العقباتلبلوغ النجاح.

أمّا ميلاد حدشيتي، فهو يُساعد الأفرادوالمؤسّسات على ابتكار “ماركة شخصيّة” تخدم طموحاتهم، وتساعدهم لبلوغالنجاح في مختلف ميادين الحياة من خلال تحسين المظهر، التصرفات والتواصل. وهومتخصّص في عالم الصورة والمظهر وعضو في الجمعيّة العالميّة لمستشاري الصورة، متخصّصفي البرمجة اللغويّة العصبية، ويدير ورش حول التحفيز لبلوغ الأهداف ورسم خططإيجابيّة للتوازن في الحياة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث