لطيفة تحاول إنقاذ مولودها الجديد

لطيفة تحاول إنقاذ مولودها الجديد

لطيفة تحاول إنقاذ مولودها الجديد

إرم ــ (خاص) من أحمد السماحي

تعرضت المطربة لطيفة لحملة هجوم شرسة من معجيبيها على أكثر من موقع شهير من مواقع الأغاني بسبب ألبومها الخليجي الثاني “عزتي” الذي طرحته في منتصف شهر تموز/يوليو الماضي، ولم يحقق أي نجاح يذكر، حتى أن عدد مستمعيه على موقع “موالي” وصل فقط إلى 119 ألف مستمع فقط، فى حين وصل عدد مستمعي المطرب وائل جسار الذي طرح ألبومه “سنين قدام” الذي طرح تقريبا في نفس الفترة إلى 15 مليون مستمع، ووصل ألبوم مي كساب على نفس الموقع إلى 3 مليون مستمع .

 

كثير من محبي المطربة التونسية اندهشوا من فشل الألبوم رغم المجهود المبذول في اختيار الأغنيات، سواء من حيث الكلمات أو الألحان أو التوزيع، ووصلت بعض الأغنيات إلى مستوى متميز جدا، إلا أن كل هذا المجهود لم يشعر به الجمهور، وفتح ناره على المطربة، ويرجع عدم نجاح الألبوم بحسب متابعين إلى توقيت طرحه حيث تم طرحه مع بداية شهر رمضان المبارك، وكأن الشركة المنتجة تريد الخلاص منه، وهو ما يدل على إنها لم تكلف نفسها بعمل أي دعاية له.

 

لطيفة التى عرفت بذكائها وإخلاصها لفنها الذي تعتبره حبها الأول والأخير لم تقف مكتوفة الأيدي وهي ترى “مولودها الجديد” يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام عينيها، فتحاول هذه الأيام الترويج للألبوم وقامت من أيام وبمناسبة عيد الفطر المبارك وعبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، بإطلاق كليب مصور لأغنيتها الجديدة “أسمر” التي كانت قد صورتها قبل شهرين بالعاصمة القطرية الدوحة، وهي من كلمات خالد البوعينين وألحان حسن حامد وتوزيع علي أباظة.

 

وتعتبر بذلك “أسمر” أول أغنية تقوم بتصويرها من الألبوم، فهل ستنجح لطيفة فى إنقاذ مولودها الجديد؟ هذا ما ستجيب عليه الأيام القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث