سلاف فواخرجي ترجح عودتها للدراما المصرية قريباً

سلاف فواخرجي ترجح عودتها للدراما المصرية قريباً
المصدر: دمشق

ذكرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي أنها بصدد المفاضلة بين نصين أحدهما سوري والآخر مصري، وأنها ستحسم أمرها في هذا الأمر خلال الشهر المقبل، مشيرة أنها شديدة الحذر في خياراتها الفنية سواء في مصر أو سوريا، مرجحة أن تختار العمل المصري، رغبة منها في العودة للدراما المصرية بعد غياب أربع سنوات. غير أنها لم تضف أي تفاصيل عن المسلسل المصري.

وتكمل سلاف هذه الأيام تصوير فيلم “الأم” أمام كاميرا باسل الخطيب، وهو العمل السينمائي الثاني خلال عام، وتصف سلاف شخصية “فاتن” التي تؤدي دورها في هذا الفيلم بأنها “امرأة سورية فيها شيء من الغموض، والحزن الدفين، لكنّها تعيش بواقعية. وتدفعها الأزمة إلى الانحياز للإنسان في داخلها”، وتضيف “الفيلم يتناول فكرة الأم بمعناها الشامل، ورمزيتها للأرض، وكيف تبدو علاقة أبنائها بها في الأوقات العصيبة”.

وكانت سلاف قد أنهت أواخر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي تصوير دورها في فيلم “بانتظار الخريف” للمخرج الشاب جود سعيد، وفيه أدت سلاف دور كابتن فريق كرة طائرة في إحدى قرى الساحل السوري، تحلم بالفوز في الكأس رغم الدمار الذي تشهده البلاد.

يذكر أن آخر شاركت فيه سلاف بمصر كان “كيلوبترا”، عن نص لقمر الزمان علوش، ومن إخراج زوجها الفنان وائل رمضان. وكان مسلسل “ياسمين عتيق” للمخرج المثنى صبح هو آخر عمل شاركت ببطولته في الدراما السورية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث