عمرو دياب يتعلم التمثيل من جديد لـ”الشهرة”

عمرو دياب يتعلم التمثيل من جديد لـ”الشهرة”
المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

أكد الكاتب والسيناريست، مدحت العدل، أن مسلسل “الشهرة” الذي سيقوم ببطولته، النجم عمرو دياب، ليس بالسيرةالذاتية والفنية لشخصه، على الرغم من أن العمل يقدم قصة نجم مشهور، ولكن في الوقتنفسه قمنا بالاستفادة من القصة، من علاقة “دياب” بالجمهور، وفرقته،وأهله، وبعض من حياته الشخصية، مع مزجها بمحاور من وحي المؤلف، ولذلك لا يمكن أننقول على المسلسل إنه يقدم قصة “الهضبة”.

وقال “العدل” لإرم: إناحتمالية عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل كبيرة جداً، حيث سيبدأ التصوير في منتصفشهر فبراير المقبل، وذلك بعد إتمام المعاينات الحالية من جانب المخرج أحمد نادرجلال، لأماكن التصوير المقررة.

وعن كون “الشهرة” أول درامي للهضبة “دياب”،والخامس من ناحية التمثيل، بعد أن ودع الأعمال السينمائية منذ أكثر من 20 عاماً،أوضح “العدل”، أن اسم “عمرو دياب” كبير، وهذا ليس بالجديد،

وهو أمر نابع من كونه فناناً ذكياً، ويدرك جيداً، متى يظهر وكيف يظهر؟ وهناك تعاونومساعدة من جانب المخرج أحمد نادر جلال، من حيث التدريبات والتجهيز، وهذا بالطبعلا يقلل من قيمة “دياب”، خاصة أن المخرج هو من يحدد الأداء الذي يلبيهدف الهضبة في أن يكون العمل مناسباً لتاريخه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث