زينة يازجي في برنامج أسبوعي على “سكاي نيوز”

زينة يازجي في برنامج أسبوعي على “سكاي نيوز”
المصدر: إرم - (خاص)

أكدت الإعلامية السورية زينة يازجي انضمامها للفريق الإعلامي في قناة “سكاي نيوز عربية” والذي يضم نحو 500 إعلامي وصحفي عربي.

واعتبرت يازجي”، وهي زوجة النجم السوري عابد فهد، أن انضمامها إلى “سكاي نيوز عربية” يمثل خطوة واعدة ومكملة لمسيرتها الإعلامية.

وقالت: “أنضم لقناة سكاي نيوز بعد أن حجزت لنفسها مكانة متميزة على خارطة الإعلام العربي في وقت قياسي”.

وأضافت: “هنا ينبغي على الإعلامي أن يتحلى بالجرأة البعيدة عن الفظاظة، وبالصراحة الخالية من الابتذال، وبالوضوح الذي يمكن المشاهد من تقييم الطرح بحيادية ودون أي لبس”.

وستقدم “يازجي” اعتباراً من بداية الشهر المقبل برنامجاً أسبوعياً جديداً يستضيف مجموعة من قادة الفكر وصناع القرار من الوطن العربي والعالم.

وترى الإعلامية السورية أن “الحوار المعمق والمختلف في ملامسته لرؤى الضيوف وهموم الناس هو المكان المناسب لها، وهي التي طالما سعت إلى الابتعاد عن الحوارات الفضفاضة والعامة لتدخل في صلب شخصية الضيف ورؤيته”.

وقال المدير العام لـ”سكاي نيوز عربية” نارت بوران: “تقوم فكرة البرنامج الجديد الذي ستقدمه زينة على تعميق أسلوب الحوار، ليتجاوز أسلوب السؤال والجواب التقليدي”. وأضاف: “كما يلتزم البرنامج بالحيادية الإيجابية التي تعنى فقط بحق الاختلاف والقيم الإنسانية”.

وتابع قائلاً: “البرنامج سيسلط الضوء على مجموعة من الملفات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية المتصلة بقضايا الإنسان العربي، ومجالات أخرى ذات بعد عالمي”.

يذكر أن الإعلامية السورية زينة يازجي غادرت تلفزيون دبي بعد أكثر من سنتين، للعمل مع قناة “سكاي نيوز عربية” التي تبث من أبوظبي. وكانت قد قدمت طيلة عملها مع تلفزيون دبي برنامجاً أسبوعياً حمل اسم “الشارع العربي”.

كما وسبق أن عملت زينة في قناة “العربية”، قبل أن تقدم استقالتها في أيار/ مايو 2011، أي بعد اندلاع الاحتجاجات في بلادها بثلاثة أشهر، معللة ذلك في حينه، لعدم قدرتها على الاستمرار، قائلة: “بحزن قدمت استقالتي لإدارة قناة العربية، البيت الذي أمضيت فيه نحو 8 سنوات”. مضيفة: “إن الظرف الذي يتعرض له بلدي سوريا حتّم علي عدم الاستمرار أو التفرغ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث