مطربان شهيران أمام المحكمة لطلب الانفصال

مطربان شهيران أمام المحكمة لطلب الانفصال
المصدر: ديترويت- (خاص) من عماد هادي

أعلنت محكمة مختصة بقضايا الأسرة في ولاية اريزونا الأمريكية أن زوجين اشتهرا بالفن المعبر عن الحب والرومانسية يمثلان أمام المحكمة للانفصال عن بعضهما البعض على الرغم من تجاوزهما سن السبعين عاما.

ووفقا لوثائق المحكمة فإن “كاثرينا تانيل” 73 عاما تقدمت بطلب إلى محكمة في ولاية اريزونا للانفصال عن زوجها “داريل دراجون” 71 عاما دون أن تفصح للقاضي عن الأسباب التي دفعتها لذلك كما أن الزوج حضر معها ووافق على طلبها.

لكن وسائل إعلام ذكرت بأن الزوجة والمطربة الشهيرة “كاثرينا تانيل” كانت في السابق تعاني من تشنجات عصبية لكنها تعافت منها وأنها كانت سعيدة في حياتها الفنية مع زوجها الفنان الشهير “داريل دراجون”.

وكان دراجون وزوجته تانيل تزوجا عام 1975 وأصدرا أول البوم غنائي عن الحب عقب زواجهما مباشرة بعنوان “بالحب سنبقى إلى الأبد” أعقبه سلسلة طويلة من الألبومات مثل “مسك الحب”و “الحضن الدافئ”.

العلاقة بين الزوجين استمرت طوال 39 عاما دون أي مشاكل تذكر كما كونا جمهورا كبيرا على مستوى الولايات المتحدة والعالم بالغناء الرومانسي.

وأرجأ قاضي المحكمة البت في قضية الزوجين الفنانين بسبب عدم وجود سبب منطقي ليبني عليه الحكم رغم عدم ممانعة الزوج لما قال إنه حبا في زوجته، وفقا لجريدة “ريمور فليكس”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث