زينة تطالب بفحص “دي إن إيه” لإثبات نسب توأمها لأحمد عز

زينة تطالب بفحص “دي إن إيه” لإثبات نسب توأمها لأحمد عز
المصدر: إرم -(خاص)

وصلت، الجمعة، الفنانة المصرية زينة قادمة من أمريكا وبصحبتها إبنيها التوأم من الفنان أحمد عز، حسبما تؤكد زينة، فيما ينفي عز نفياً قاطعاً أبوتهما ويرفض الاعتراف بهما.

ومنذ وصول زينة مطار القاهرة تصاعدت الأحداث بشكل درامي وغير متوقع، حين سألها ضابط الجوازات أثناء انهاء إجراءات الوصول عن الطفلين وأقرت أنهما إبنيها من الفنان أحمد عز، وبالفعل قدمت شهادة ميلاد أمريكية للطفلين تثبت ذلك، وأكدت لضباط الجوازات أنها أدرجتهما على جواز سفرها الذي تم فحصه والتأكد منه وغادرت بعدها المطار.

وقال مصدر أمني بقسم النزهة بالقاهرة، إنه قام بتحرير محضر رقمه (2034) إدارى النزهة لعام 2014، وذلك بعدما حضرت زينة للقسم وقدمت عدة مستندات تثبت صحة زواجها من أحمد عز، من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، وعلى أساس هذا المحضر سيتم اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة.

كل هذه الوقائع تضع أحمد عز في ورطة حقيقة خاصة أنه انكر مرارا وتكرارا أية علاقة تربطه بزينة، وتشير الأحداث أن الخطوات المتوقعة في الفترة القادة سيكون على رأسها تحليل “دي إن إيه” والذي سيضع النقاط على الحروف، وربما يجدد الحكاية الشهيرة بين الممثل أحمد الفيشاوي وهند الحناوي والتي انجبت منه طفلة وانكرها ليثبت الـ “دي إن إيه” أنها ابنته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث