عكاظ السعودية: ضد أعداء مصر

عكاظ السعودية: ضد أعداء مصر

عكاظ السعودية: ضد أعداء مصر

وقالت الصحيفة أن مصر تعيش هذه الأيام فتنة من نوع مختلف تماماً، هدفها تدمير هذه الأمة بعد الإطاحة بهذا الهرم العربي الكبير.

وتابعت أن ومصر الإنسان.. ومصر التاريخ.. ومصر الدور.. ومصر القمة والقيمة لا بد أن تنتصر على كل الأهوال والمؤامرات التي تستهدفها، وتريد أن تحولها إلى ساحة قتال بين أبناء شعبها.

وأشارت إلى أن عبر الملك عبدالله عن موقف مسؤول ونبيل ليس فقط عن شعب المملكة العربية السعودية وإنما عن الشعب المصري نفسه.. الشعب الذي يتعرض الآن لفتنة ولضغينة ولأهوال كثيرة من قبل من يتربصون بهم.

وقالت الصحيفة: ليت أبناء مصر جميعا يدركون هذه الحقيقة فلا يمكنون أعداءهم منهم، ويدفعون بلدهم إلى الدمار ودولتهم إلى الانهيار، لأن الضرر في النهاية سيلحق بهم جميعا.. أما الأعداء .. أما الحاقدون.. أما المتآمرون على مصر فإن أكثر ما يسعدهم ويحقق تطلعاتهم هو أن تحترق مصر وتسفك دماء المصريين في الشوارع وتنهار الدولة تماماً.

واختتمت الصحيفة قائلة أنه بوعي الشعب المصري وبدعم ومؤازرة الإخوة والأشقاء والأصدقاء المخلصين لهم وفي مقدمتهم المملكة وشعب المملكة، لن تسقط ولن تنهار وإنما ستظل شاهقة.. وعظيمة.. وقوية بوجه كل الكائدين والحاقدين.. والموتورين كما قال الملك الصادق والصدوق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث