هيفاء وهبي تطير إلى أمريكا لتصوير “عارف”

هيفاء وهبي تطير إلى أمريكا لتصوير “عارف”
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

توجهت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية الثلاثاء، لتصوير أحدث فيديو كليباتها وهو لأغنية “عارف”من آخر ألبوم لها يحمل اسم “ملكة جمال الكون”.

ومن المتوقع أن تعود هيفاء إلى لبنان فور انتهاء جلساتها التصويرية بأمريكا، لتنشغل باستكمال تصوير مشاهدها بمسلسل “كلام على ورق” والذى تلعب بطولته إلى جانب نجوم آخرين مثل ماجد المصري وأحمد زاهر وروجينا وحسين الإمام وعمار شلق وآخرين، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج محمد سامي.

و زارت النجمة هيفاء العاصمة الفرنسية، لحضور فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، و نشرت هيفاء صورة لها من عرض دار الأزياء “فيرساتشي” حيث أبدت اعجابها بما شاهدته من تصاميم مشيرة إلى أنها عجزت عن اختيار القطعة الأجمل فقررت اقتناء جميع القطع المعروضة.

وعلى الرغم من انشغال هيفاء بالنواحي الفنية إلا أن علاقتها بشقيقتها رولا تتوتر بشكل متصاعد بين ليلة وضحاها، وخاصة بعد أن نشرت رولا وثائق جديدة تشير الى أن هيفاء تكذب بشأن عمرها الحقيقي الذي تقول أنه 37 عام في حين أن عمرها الحقيقي هو 42 عاماً.

كما نشرت رولاً تهديداً بالقتل من هيفاء وردها عبر موقع التواصل الاجتماعي بالانترنت فيسبوك، الأمر الذي ردت عليه هيفاء بطريقة غير مباشرة عبر صفحة الفيسبوك الخاصة، مشيرة إلى أنها لا تملك أي حساب سوى هذا وما عداه مزيف وتقصد بذلك أن الحساب الذي هدد شقيقتها بالقتل مزيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث