أنباء عن إلغاء مشاركة صافيناز باحتفالات 25 يناير

أنباء عن إلغاء مشاركة صافيناز باحتفالات 25 يناير

إرم – (خاص) من تانيا منيف

انتشرت بالإنترنت صورة إعلان يشير باشتراك الراقصة صافيناز في احتفال شعبي بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير بمصر، مما أثار جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الإجتماعي، في حين أعلن متعهد الحفل إلغاء فقرتها.

وأوضح إبراهيم السيد أمين متعهد الحفل أنّ صافيناز طلبت 45 ألف جنيه ولكنه لن يستطيع سداد ذلك المبلغ وتم التفاوض معها لتخفيض المبلغ لـ31ألف جنيه لكنها رفضت، لذلك تم إلغاء الفقرة من برنامج الحفل.

ويستعد عدد من نجوم الفن الشعبي بمصر للاشتراك باحتفال أشبه بـ”العرس الشعبي” بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، و منهم عصام شعبان عبد الرحيم وحمادة الليثي وأحمد صيام وبدر هلال وغرام وحنين ومحمود فيجو.

وأشار أحد منظمي هذا الحفل إلى أنه سينظم في يومين أولهما 25 يناير/كانون الثاني الجاري وهو مخصص لإلقاء الخطب والكلمات الإحتفالية، أما الثاني فسيكون بتاريخ 30 يناير/كانون الثاني باشتراك النجوم.

وتنازل الفنانون المشاركون بإحياء الحفل الشعبي عن نصف أجرهم، ومن المقرّر أن يتضمن الحفل فقرة سيرك “اللعب مع الحيوانات” التي سيقوم بإحيائها حسن الهلالي، وكان من المقرر أن يختتم الحفل بوصلة من الرقص الشرقي للراقصة صافيناز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث