ربيعة يعود لتدريبات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

ربيعة يعود لتدريبات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

القاهرة – صرحالجهاز الطبي للأهلي بطل إفريقيا أن مدافعه الشاب رامي ربيعة سيعود للتدريبات الجماعية الأحد المقبل بعد غياب دام نحو شهرين بسبب الإصابة.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي: “إن ربيعة سيعود للمشاركة في التدريبات بعد أن أجرى أشعة رنين مغناطيسي على الركبة للتأكد من تحسن حالته ومشاركته في المران الجماعي بشكل عادي”.

ونقل الأهلي بموقعه على الانترنت عن محمود قوله الأربعاء: “ربيعة يقوم خلال الأيام القادمة بالجري حول الملعب والتأهيل مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل”.

وأشار طبيب الأهلي الى أن الثنائي شهاب الدين أحمد وشريف عبد الفضيل سيغيبان عن المباراة الودية مع مقاولون طنطا الخميس،وقال محمود: “شهاب الدين وعبد الفضيل لن يلحقا بالمشاركة في المباراة الودية أمام نادي مقاولون طنطا والمقرر لها غداً على ملعب التتش”.

ويعاني شهاب من اجهاد في العضلة الأمامية وعبد الفضيل في الخلفية وسوف يعود الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد المباراة الودية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب الأربعاء المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، والتي تأجلت بسبب الاحتفال بالذكرى الثالثة لانتفاضة 25 يناير التي أنهت حكم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك في ظل تصاعد دعوات التظاهر في تلك الفترة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث