“متجوزين جديد” يجمع هنيدي وغادة بعد 14 سنة

“متجوزين جديد” يجمع هنيدي وغادة بعد 14 سنة
المصدر: القاهرة - (خاص) من حسن مصطفى

بدأ المخرج مجدي الهواري التحضير لتصوير مسلسله الجديد “متجوزين جديد” تأليف عمر طاهر وبطولة النجمين محمد هنيدي وغادة عادل، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال مجدي الهواري إن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشاكل الموجودة في الشارع المصري حاليا، من خلال زوجين حديثي العهد بالزواج، وتكشف حلقات العمل كيف يواجهان مصاعب الحياة.

وأكد أنه سيبدأ التصوير فور الانتهاء من جلسات التحضير، من أجل لتكملة العمل قبل حلول شهر رمضان، معربا عن سعادته بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي للمرة الأولى.

وأضاف الهواري: “تربطني بالفنان محمد هنيدي صداقة قوية منذ فترة طويلة، لكن لم تتح لنا الفرصة لتقديم عمل مشترك، لذلك تحمست لتجربة “متجوزين جديد” لأنها ستجمعني بهذا الفنان الموهوب”.

ونفى الهواري مجاملته لزوجته الفنانة غادة عادل، من خلال ترشيحها لدور البطولة، مؤكدا أنه لم يرشحها للمسلسل، ولكن الترشيح جاء من خلال المؤلف عمر طاهر والفنان محمد هنيدي .

وقال الهواري: “لم أجامل غادة عادل من قبل، وهي نجمة بعيدا عن الأعمال التي أقدمها، ففي الفترة الأخيرة تعاونت مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسلي “الزوجة الرابعة” و”مزاج الخير” بينما قدمت غادة بطولة مطلقة مع المخرج عادل أديب في مسلسل “مكان في القصر” الذي تم تأجيل عرضه في رمضان الماضي”.

يذكر أن مسلسل “متجوزين جديد” يعيد محمد هنيدي للتعاون مع غادة عادل، بعد 14 سنة، حيث كان آخر عمل جمعهما فيلم “بلية ودماغه العالية” سنة 2000، كما سبق أن قدما سويا فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” للمخرج سعيد حامد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث