فيديو مروة ناجي يقترب من مليون ونصف مشاهدة

القاهرة- تجاوز عدد مشاهدات أداء المتسابقة المصرية مروة ناجي حاجز المليون بعد عدة أيام من ظهورها للعلن بأدائها مقطعاً من أغنية “برضاك” للراحلة أم كلثوم في برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس”، ليقترب اليوم من 1.5 مليون مشاهدة.

وزلزل غناء مروة المسرح وكان أشبه بانفجار موسيقي دوى في أستوديو تصوير برنامج “ذا فويس”، وسارع المدربون الأربعة لكبس الزر الذي يتيح لهم رؤيتها، وبعد إنهاء الوصلة الغنائية سألت شيرين المتسابقة عن اسمها.

وعلى الرغم من كون سؤال المتسابق عن اسمه أمراً تقليديا في البرنامج يقوم به أحد المدربين الأربعة، إلا أن سؤال شيرين أثار جدلاً واسعاً في أروقة الإنترنت، لكن مروة ردت الاعتبار مباشرة بانضمامها لفريق النجم صابر الرباعي واعتذارها من شيرين على خيارها عند مصافحتها.

وفسر بعضهم أن السؤال الموجه من شيرين لم يكن بدافع تشجيع مواطنتها ولكن للتقليل من شأنها إذا ما اعتبر أن شيرين ومروة اشتركتا في فرقة سليم سحاب الموسيقية خلال مرحلة الطفولة، إضافة لإلمام شيرين بأسماء مطربات دار الأوبرا باعتبارها فنانة مصرية تتابع ما ينشر في الإعلام المصري.

يذكر أن أغنية “برضاك يا خالقي” من كلمات الشّاعر الرّاحل بيرم التونسي، وألحان الشيخ زكريا أحمد، وغنّتها كوكب الشرق في فيلم “سلامة”، في العام 1944.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث