“الأخوة” يجمع تيم حسن وخياط والشيخ نجيب

“الأخوة” يجمع تيم حسن وخياط والشيخ نجيب
المصدر: دمشق– (خاص)

كشف النجم السوري تيم حسن عن تنسيق يجري بينه وبين منتج مسلسل “الأخوة”، إياد النجار، بدأ منذ اللحظات الأولى لولادة مشروع المسلسل الذي سيكون من (90) حلقة والذي كتب نصه محمد أبو اللبن ولواء يازجي، ويخرجه الليث حجو.

ولفت حسن إلى أنه سيشارك في العمل مع حرصه الشديد على المشاركة في عمل درامي سوري هذا العام، مذكراً في هذا السياق: “لطالما قلت إنني أستمتع بمشاركتي في الدراما السورية وأحسّ أنه ضروري ومطلوب وإلزامي”.

وقال حسن إن العمل من المحتمل أن يجمع إلى جانبه نجومًا من الصف الأول بالدراما السورية من بينهم باسل خياط، وقيس الشيخ نجيب، في أدوار الأخوة. وأردف بالقول: “سأكون سعيدًا بين هؤلاء في أيّ عمل”، لأن هذا دليلا على تمّيزه”.

وعن المنافسة وسطهم، قال تيم: “دون منافسة تكون مهنتنا بلا طعم ولا رائحة”.

واستبعد تيم أن يكون لمشاركته في الدراما السورية تأثير على عمله في الدراما المصرية، قائلاً: “أتابع النصوص الجيدة والظروف الجيدة للأعمال وأنتقيها”، مشيرًا إلى أن النقطة المركزية الحاسمة لاختياراته هي “النص والشخصية والمخرج، فيجب أن يكون النص مكتوبًا بطريقة جيدة، بوصفه نقطة انطلاق، ويهمني أن أحبّ الشخصية التي سأقدّمها، وأن تكون مختلفة عما قدمته سابقًا”.

ولم يستبعد “تيم” أن تتوزّع شهور عمله، هذا العام، بين عمل في مصر، وآخر في سوريا.

وذكرت مصادر مطلعة لـ”إرم” أن التحضيرات للمسلسل تشهد عقبات بعد سلسلة الاعتذارات التي طاولته في الفترة الأخيرة، أهمها اعتذار قصي خولي عن عدم المشاركة في العمل لارتباطه بتصوير مسلسل “كان زمان في المحروسة” في مصر، حيث يجسد شخصية “الخديوي إسماعيل”، إلى جانب يسرا، كما اعتذر مكسيم خليل أيضًا لأسباب شخصية، بخاصة أن العمل يحتاج إلى تفرغ كبير قد يمتد لثمانية أشهر.

وجاء اعتذار خولي وخليل بعد اعتذار النجمة كاريس بشار في وقت سابق، فيما يبدو أن إطلالة باسل خياط وقيس الشيخ نجيب أصبحت في حكم المؤكدة.

يُذكر أن مسلسل “الأخوة”، دراما اجتماعية معاصرة، مقتبس من مسلسل أجنبي يحمل الاسم ذاته، ويروي قصة خمسة شباب أخوة، ويتحدث عن الحب والخيانة وهوس جمع الثروة وأثرها على العلاقات الاجتماعية بأسلوب مشوق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث