“ضرب” الإعلامية كارين سلامة للترويج لبرنامجها

“ضرب” الإعلامية كارين سلامة للترويج لبرنامجها
المصدر: بيروت- (خاص) من تانيا منيف

أثارت صورة للإعلامية اللبنانية كارين سلامة، يبدو فيها وجهها مغطى بالكدمات، موجة تعاطف معها واستنكار للاعتداء عليها على شبكة الإنترنت.

وانتشر خبر الاعتداء على كارين بلمح البصر، واتهمت مواقع إعلامية زوج كارين بضربها مشيرة إلى أن الإعلامية ما عادت قادرة على تحمل تعرضها لأبشع أنواع التعنيف وأن زملاءها بالعمل هم من أنقذوها من براثن زوجها الهائج.

وتبين لاحقا أن هذه الصورة ليست إلا وسيلة ذكية للترويج لبرنامجها الجديد الذي يحمل عنوان “برأيك”، وأوضح منتج البرنامج شربل زيادة أن كارين بخير، مضيفا أن الصورة ليست حقيقية وأن ما يبدو عليها مجرد ماكياج.

وأكدت سلامة في حديث صحفي أن هذه الصورة ما هي إلا “برومو” لبرنامجها الجديد الذي سيعرض قريبا على الشاشة، ولا علاقة لزوجها بالموضوع لا من قريب أو من بعيد.

ولن تكون هذه الطلة المثيرة للجدل هي الوحيدة للإعلامية كارين، إذ أنها ستتقمص في كل حلقة شخصية تناسب الموضوع المطروح، وسيتناول برنامج “برأيك” مواضيع فنية أو اجتماعية أو سياسية أو أمنية أثارت اهتماما جماهيريا خلال أسبوع، على أن تتوزع على عدة محاور يناقشها ضيف البرنامج.

وسينطلق البرنامج في الأسبوع الأخير من هذا الشهر بعدما تم تصوير الحلقة التجريبية الأولى مع الفنانة مايا دياب، وهو من إخراج جاد شويري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث