أحمد سمير يؤكد حضوره لقاء الزمالك
أحمد سمير يؤكد حضوره لقاء الزمالكأحمد سمير يؤكد حضوره لقاء الزمالك

أحمد سمير يؤكد حضوره لقاء الزمالك

لاعب نادي الزمالك يؤكد التزامه بالتعليمات الطبية بعد تعرضه للنزيف أكثر من مرة ويسعى للتواجد في مباراة أورلاندو لدعم فريقه.

القاهرة - أكد أحمد سمير، لاعب نادي الزمالك، أنه لن يغيب عن لقاء فريقه أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

وقال سمير في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أعاني منذ فترة من ضعف في الشعيرات الدموية، وهو ما تسبب في تعرضي للنزيف أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ولكنها لا تؤثر على قدرتي في المشاركة بالمباريات التي سيخوضها الفريق".

وأضاف: "أنفذ التعليمات الطبية التي وضعها الدكتور مصطفى المنيري، طبيب الفريق، خلال الفترة الحالية، خاصة أن اختلاف درجة الحرارة بين القاهرة وجنوب أفريقيا كان له تأثير كبير في تعرضي لنزلة برد".

وأكد: "أسعى للتواجد في مباراة أورلاندو من أجل دعم الفريق في هذا اللقاء الصعب والقوي، من أجل صدارة المجموعة الأولى لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا".

يذكر أن أورلاندو يتصدر المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ليوبار، فيما يأتي الزمالك ثالثاً والأهلي رابعاً، ولكل منهما نقطة، ويلعب الزمالك مع مضيفه أورلاندو، فيما يلعب الأهلي مع ليوبار في الكونغو.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com