“لو” مسلسل يجمع عابد فهد ويوسف الخال ونادين نجيم

“لو” مسلسل يجمع عابد فهد ويوسف الخال ونادين نجيم

بيروت – يشارك عدد من نجوم الدراما العربية في بطولة مسلسل جديد تحت عنوان “لو” من إخراج سامر البرقاوي، وسيكون جمهور شاشات الموسم الرمضاني المقبل، مع كل من النجوم عابد فهد، وعبد المنعم عمايري، (من سوريا)، ويوسف الخال، ونادين نجيم ودارين حمزة، (من لبنان)، والنجمة المصرية لقاء سويدان، والتونسية فريال قراجة.

المسلسل من تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإنتاج المنتج اللبناني صادق الصباح، وهو يلقي الضوء على مسألة الخيانة الزوجية التي قد يختلف مفهومها من ثقافة إلى أخرى، وقد تختلف تداعياتها من ثقافة إلى أخرى، ولكن تبقى الخيانة، في كل الثقافات، من المواضيع الساخنة والأكثر إثارة للجدل في العلاقة الزوجية، لاسيما إن كان مرتكبها إمرأة.

تدور حوادث المسلسل حول “رلى” مصممة الأزياء المعتزلة المتزوجة من “حسام” منذ عشرة أعوام والتي تشعر بفراغ عاطفي نتيجة إهمال زوجها لها وانشغاله الدائم بعمله. تلتقي “رلى” بالفنان التشكيلي “جاد” وتجد من خلاله الإهتمام العاطفي الذي تتوق إليه، مما يؤدي إلى نشوء علاقة حب بينهما.

تمتد هذه الحوادث على مدى ثلاثين حلقة تلفزيونية وتعرض مجمل العلاقات العاطفية بين الشخصيات، وأهمها علاقة الخيانة التي تعتبر الخط الدرامي الرئيس في المسلسل والتي تعتمد على شخصيات الأبطال الثلاثة: حسام ورلى وجاد. بالإضافة إلى الخطوط الأخرى التي تعزز ولا تشوش على الحكاية الأصلية.

و”الهدف من معالجة هذا الموضوع في المسلسل ليس تبرير الخيانة بل عرض الأسباب التي أدت إليها حتى نستطيع قدر الإمكان التخفيف منها وإعادة النظر فيها، وخاصة في مجتمعنا العربي”.

ويضم العمل خط درامي مصري يتقاطع مع أحداث المسلسل ويضم مجموعة من نجوم الدراما المصرية منهم الممثلة لقاء سويدان والتونسية فريال قراجة.

وقد أعرب المنتج صادق الصّباح عن سعادته بمشاركة الفنان عابد فهد في هذا المسلسل، وذلك لما قدمه من أعمال ناجحة تحمل قيمة فنية كانت لها كبير الأثر في الدراما العربية على مدار السنوات الماضية، وأوضح أنّ مشاركة الفنان يوسف الخال في المسلسل إلى جانب فهد سيخلق مزيجاً فنيًا إبداعيًا بين جيلين من الممثلين.

وأضاف الصّباح أنّ الشركة بحثت مطولاً عن ممثلة مكتملة النجومية شكلاً ومضمونًا تسند إليها دور البطولة وتكسب بها الرهان الرمضاني، وهي المميزات التي اجتمعت في الفنانة نادين نسيب نجيم الفائزة بجائزة “الموركس دور” العام الماضي عن فئة أفضل ممثلة لبنانية، حيث أثبتت أن احترافيتها تفوّقت على جمالها.

[slideshow]10dec59d13f0935a36a534c077118cee[/slideshow]

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث