كندة علوش: أعجبتني الأم المسيحية في “لا مؤاخذة”

كندة علوش: أعجبتني الأم المسيحية في “لا مؤاخذة”

القاهرة – (خاص) من أميرة رشاد

أكدت الفنانة كندة علوش أنّ فيلمها الجديد “لا مؤاخذة” سيبدأ عرضه تجارياً في مصر 22 يناير/كانون الثاني الجاري، موضحة أنه سيعرض قبل ذلك بثلاثة أيام في مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية.

وقالت كندة: “مشروع الفيلم عمره حوالي خمس سنوات، حيث واجه السيناريو مشاكل رقابية عديدة قبل أن يتم السماح بتصويره، حيث يتعرض لظاهرة التعصب الديني”.

وأضافت: “أجسد في الفيلم شخصية “كريستين” وهي إمرأة مسيحية تعيش حياة مستقرة مع زوجها وابنها الذي يبلغ عمره 13 سنة، ورغم تدين زوجها إلا أنها لا تذهب كثيراً إلى الكنيسة، كما أنها بمجرد وفاة زوجها تزيل جميع الصور والعلامات الدينية من المنزل، وهو ما يثير دهشة ابنها الذي يتعرّض أيضاً لنوع من أنواع التمييز في المدرسة، وأعجبتني جداً شخصية الأم في الفيلم لأنها فيها جوانب إنسانية عديدة”.

وأشارت إلى أنّ الفيلم تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويشاركها البطولة هاني عادل والطفل أحمد داش، موضحة أنها تراهن على نجاح الفيلم نظراً لجرأته وتميزه.

وأكدت كندة أنها ستبدأ في منتصف شهر فبراير/شباط المقبل تصوير مسلسلها الجديد “عد تنازلي”، تأليف تامر إبراهيم وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج الفنان أحمد حلمي، ويشاركها البطولة عمرو يوسف، مشيرة إلى أنّ المسلسل يدور في إطار من التشويق من خلال البحث عن مجرم متورط في جريمة قتل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث