ماجدة الرومي تحيي الحفل الختامي لـ “كلاسيكيات دبي”

ماجدة الرومي تحيي الحفل الختامي لـ “كلاسيكيات دبي”

دبي– تحيي الفنانة اللبنانية العالمية ماجدة الرومي الحفل الختامي لكلاسيكيات دبي، في الثامن من شباط / فبراير 2014 في مركز دبي التجاري العالمي، ومن المتوقع أن تبهر ماجدة الرومي الجمهور كعادتها في الحدث الذي تنظمه “دي إكس بي لايف”.

وسوف تقدم النجمة العالمية مجموعة من أغانيها المشهورة الحائزة على العديد من الجوائز، كما ستقوم بغناء عدد من الأغاني الجديدة التي يضمها ألبومها الجديد “غزال”.

وتقام فعاليات “كلاسيكيات دبي” هذا العام للمرة الأولى، وتستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من السادس إلى الثامن من شباط / فبراير 2014، وستكون المغنية المشهورة “سارة برايتمان” إحدى نجمات الحدث الذي يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على الموسيقى والغناء الكلاسيكي في دبي، وإسعاد جمهور هذا الفن والإسهام في تعريف الجيل الجديد من المستمعين بمجموعة من أشهر نجوم الغناء والموسيقى في هذا المجال.

ويأتي حفل ماجدة الرومي وهي تستهل العام الأربعين لمسيرتها الفنية، التي أصدرت خلالها 14 ألبوما غنائيا عالميا، منها الألبوم الأخير “غزال” الذي يضم 14 أغنية ويشهد تعاونها مع أوركسترا بودابست السيمفوني، وهو ما مكنها من المزج بين الموسيقى الغربية الكلاسيكية وأسلوبها الشرقي الفريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث