فاتن حمامة: متفائلة بالمستقبل.. و”السيسي” الأنسب لرئاسة مصر

فاتن حمامة: متفائلة بالمستقبل.. و”السيسي” الأنسب لرئاسة مصر
المصدر: القاهرة - (خاص) من أميرة رشاد

أكدت سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، أن مصر تعيش اليوم وغدا مرحلة فارقة في تاريخها لمعاصر، وأن الإستفتاء على الدستور بمثابة كتابة كلمة النهاية للمرحلة الإنتقالية، وبدء عملية التحول الديمقراطي وانتخاب نواب البرلمان ورئيس الجمهورية .

وقالت فاتن حمامة : أنا متفائلة بالمستقبل رغم كل ما يحدث على الساحة من أعمال عنف وتخريب من جانب المنتمين للإخوان المسلمين، فمصر لن يستطيع أي فصيل السيطرة عليها حتى لو كان يتستر وراء الدين، وستظل محفوظة لأنها مذكورة في القرآن الكريم، ومن يريدون بها سوء حاليا لا يقارنوا بالغزاة الذين حاولوا السيطرة عليها وفشلوا .

وأكدت الفنانة الكبيرة أنها تثق في قدرة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، على قيادة البلاد في المرحلة المقبلة، موضحة أنها تتمنى أن يرشح نفسه في الانتخابات الرئاسية .

وأشارت إلى أنها لا تتابع السينما المصرية منذ فترة، لكنها تحرص على معرفة آخر أخبار الوسط الفني، مؤكدة أن تراجع حجم الإنتاج وتعرض السينما المصرية لأزمة في الفترة الحالية أمر متوقع في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها مصر .

وأضافت : عندما يعود الإستقرار ستعود صناعة السينما لسابق عهدها، فليس هناك دولة في العالم تشهد إضطرابات وتزدهر فيها صناعة السينما، وأنا لا أشعر بالقلق على مستقبل الفن في مصر، لأن الشعب المصري يعشق الفن ويقدر الفنانين، كما أن الجيل الجديد به مواهب كثيرة تستطيع أن تحمل راية الإبداع .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث