مويس يصارع الزمن لحسم صفقات يونايتد

مويس يؤكد أن مانشستر يقوم بمحاولات لضم لاعبين جدد في إطار استعداد بطل الدوري للدفاع عن لقبه.

مويس يصارع الزمن لحسم صفقات يونايتد

لندن – (خاص) من أحمد نبيل 

 

مازال ديفيد مويس المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي واثق في حسم عدد من الصفقات المؤثرة قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

 

وقال مويس إن مانشستر يونايتد مازال يقوم بمحاولات لضم لاعبين جُدد في إطار استعداد بطل الدوري للدفاع عن لقبه، مشيرا في لقائه مع قناة “سكاي سبورتس” الإنكليزية: “أشعر بثقة أننا سنقوم بضم لاعبين جُدد، نحن منشغلون بمتابعة العديد من اللاعبين وسوف تستمر هذه المساعي”.

 

وأضاف “لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل سننجح في إنهاء الصفقات قبل نهاية المدة المقررة؟ آمل ذلك، ولكننا نعمل بكل جدية من أجل إنجاز هذه المهمة”.

 

ويسعى يونايتد بشدة للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل لتقديم دفعة قوية لمويس في أول مواسمه مع الشياطين الحمر، فدخل في مفاوضات لضم سيسك فابريغاس من برشلونة، ومؤخرا مع توتنهام لضم غاريث بيل لكن كل هذه المفاوضات لم تسفر عن شئ قبل نحو الأسبوعين على غلق باب الانتقالات.

 

وكان المدير الفني لمانشستر يونايتد الذي خلف السير أليكس فيرغسون قد قد حل ضيفًا على قناة ITV لتحليل مباراة إنكلترا واسكتلندا الودية التي أقيمت على ملعب “ويمبلي” .

 

وعندما سُئل عما إذا كان سيكون راضيًا عما ستسفر عنه الانتقالات أجاب مويس قائلاً: “أتطلع إلى بداية الموسم، وهذا ما يهم كل المديرين الفنيين في الوقت الحالي، لقد بذلنا جميعًا مجهودات كبيرة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد ونتطلع الآن إلى إطلاق الموسم الجديد”.

 

وكان مويس يقوم بتحليل أداء لاعبي إنكلترا واسكتلند في المباراة التي انتهت لصالح الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقد أثنى على أداء لاعبيه خاصة داني ويلبك الذي حصل على جائزة رجل المباراة.

 

كما أن لاعبي يونايتد ساهموا في صناعة هدفين من الثلاثية الإنكليزية ، حيث نجح ويلبك في إحراز هدف كما صنع كليفيرلي هدف آخر، كما أن زميلهم في الفريق واين روني شارك في المباراة من بدايتها، واستمر في الملعب حتى الدقيقة 67، قبل أن يشارك كل من ويلفريد زاها و فيل جونز في اللقاء كبدلاء في الشوط الثاني ليضيفا مباراة جديدة إلى رصيد مبارياتهم الدولية.

 

وكان روني قد تم استبداله بصاحب هدف الفوز للمنتخب الإنكليزي ريكي لامبيرت، وقد نجح لاعب ساوثامبتون من إحراز الهدف من أول لمسة له، بعد أن استثمر الكرة العرضية التي لعبها له لايتون باينز من الناحية اليسرى وأدعها الشباك برأسه وهو ما سمح لأصحاب الأرض بالتقدم للمرة الأولى في المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث