سيلين ديون تطلب 23 مليون دولار للغناء في الجزائر
سيلين ديون تطلب 23 مليون دولار للغناء في الجزائرسيلين ديون تطلب 23 مليون دولار للغناء في الجزائر

سيلين ديون تطلب 23 مليون دولار للغناء في الجزائر

الجزائر ـ اشترطت الفنانة الكندية الشهيرة سيلين ديون 23 مليون دولاراً للغناء في الجزائر وذلك بعد أن قام متعهد حفلات جزائري مغمور بمراسلة مدير أعمالها منذ أيام، للاستفسار عن الآليات الإنتاجية الواجب اتخاذها لتنظيم حفل للفنانة العالمية في الجزائر.

وبحسب صحيفة «الشروق» الجزائرية جاء الرد سريعاً غير أنه أكبر بكثير من إمكانات المتعهد الذي فوجئ بالمبلغ المطلوب الذي يضاهي بناء مدارس ومصانع ومستشفيات ومساكن اجتماعية في آن واحد.

وأضافت الصحيفة أن متعهد الحفلات تلقى الرد على طلبه بعد ست ساعات فقط من إرساله عن طريق البريد الإلكتروني، وجاء في الرد بأن: «أجندة عمل الفنانة سيلين ديون مضبوطة إلى غاية أيلول/سبتمبر 2014، لكن من الممكن إحداث تغييرات في تواريخ عملها إذا تطلب الأمر ذلك، دون المساس بجوهر الالتزامات الموّثقة آنفا».

وواصل من وقّع الرد عن مكتب الفنانة في كندا قائلا: «إن تنظيم حفل للفنانة سيلين ديون في الجزائر يتطلب ما لا يقل عن 23 مليون دولار أمريكي، وهو مبلغ يغطي جميع مصاريف الإنتاج من أتعاب فنية، نقل جوي لفريق عمل تعداده أكثر من 150 تقني، معدات صوت وإضاءة ضخمة، ناهيك عن إلزامية وضع المكان الذي سينظم فيه الحفل، تحت تصرف مدير أعمال الفنانة، أربعة أشهر قبل تاريخ الحفل الرسمي».

يذكر أن فكرة دعوة الفنانة سيلين ديون للغناء في الجزائر راودت قبل أعوام القائمين على إدارة فريق وفاق سطيف لكرة القدم، لكن لأسباب عديدة لم يتمكنوا من تحقيق حلم استقدامها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com