لهذه الأسباب.. وقف عرض فيلم "بيوتي أند ذي بيست" في الكويت 
لهذه الأسباب.. وقف عرض فيلم "بيوتي أند ذي بيست" في الكويت لهذه الأسباب.. وقف عرض فيلم "بيوتي أند ذي بيست" في الكويت 

لهذه الأسباب.. وقف عرض فيلم "بيوتي أند ذي بيست" في الكويت 

أعلنت شركة السينما الوطنية الكويتية، اليوم الثلاثاء، وقف عرض فيلم "ديزني" الجديد لقصة "بيوتي أند ذي بيست" (الجميلة والوحش) في الصالات، مشيرة إلى أن القرار يأتي بناء على مسؤولياتها تجاه مشاهديها الصغار.

وبدأ عرض الفيلم في الدولة الخليجية يوم الخميس الماضي، قبل أن تقرر الشركة الخاصة بعد أربعة أيام تعليق عرضه في صالات السينما.

وتعرّض الفيلم لانتقادات في دول عدة بعدما أعلن بيل كوندون، مخرج الفيلم، أن العمل يحوي "أول لحظة مثلية بالكامل" في تاريخ "ديزني"، رغم تقليل نقاد شاهدوا الفيلم من أهميتها.

وكتبت الشركة الكويتية في بيان نشرته بحسابها في تويتر : "عملاؤنا الأعزاء: نود أن نعلمكم بأن إدارة شركة السينما الكويتية قررت حجب الفيلم".

وأضافت أن القرار "يأتي بما يتوافق مع مسؤوليتها ومبادئها تجاه الفئة العمرية من مشاهديها الصغار" وكانت الشركة أعلنت، الإثنين، تعليق عرض الفيلم في الصالات لمراجعة محتواه.

ورغم الانتقادات التي وجهت إليه، حقق فيلم "الجميلة والوحش" انطلاقة مدوية هي الأفضل في شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة "إكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

وحققت النسخة الجديدة من الرواية الشهيرة التي تؤدي بطولتها الممثلة البريطانية إيما واتسون 170 مليون دولار من العائدات في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا، لتسجل سابع أعلى إيرادات لفيلم يبدأ عرضه في صالات أمريكا الشمالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com