الجاسوسة الروسية الحسناء آنا تشابمان تقتحم عالم الموضة

الجاسوسة الروسية الحسناء آنا تشابمان تقتحم عالم الموضة
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

أطلقت الحسناء آنا تشابمان، المعروفة عالمياً على أنها جاسوسة روسية سابقاً، مجموعة أزياء نسائية خاصة بها في مدينة أنطاليا التركية.

و يتوقع أن تطرح الأزياء بوطنها روسيا في شهر شباط/ فبراير المقبل، والتي تحمل علامة “آنا تشابمان” التجارية. وستبدأ بالترويج والكشف عن مجموعتها عبر موقع الكتروني في البداية.

تضم المجموعة خيارات متنوعة من الفساتين المريحة من ناحية السعر والتصميم؛ لكسب أوسع شريحة من الزبائن.

وآنا تشابمان هي سيدة أعمال روسية من مواليد مدينة فولغوغراد في 23 شباط/ فبراير من عام 1982، وألقي القبض عليها في نيويورك يوم 27 يونيو/ حزيران 2010 بتهمة التجسس، وأعيدت إلى روسيا مع تسعة مواطنين روس يوم 8 يوليو/تموز في إطار صفقة تبادل جواسيس، هي الأكبر من نوعها منذ نهاية الحرب الباردة.

وتختلف الآراء حول قضية آنا التجسسية، إذ يرى البعض أنها ليست أكثر من ضحية لسذاجتها وجرأتها التي أحيطت بهالة من القصص المزيفة من خيال العاملين بجهاز الإستخبارات، في حين يجدها آخرون عميلة خارقة الذكاء.

وفي عام 2011 بدأت آنا مسيرتها الإعلامية كمذيعة في برنامج تلفزيوني بعنوان “أسرار العالم مع آنا تشابمان” ثم أصبحت مديرة تحرير للصحيفة الدورية “فينتشر بيزنس نيوز”، اشتركت بجلسات تصويرية جريئة نشرت في مجلة “مكسيم” في حين رفضت عرضاً امريكياً بقيمة مليون دولار، وفي عام 2012 شاركت في عرض أزياء في تركيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث