أشرف عبدالباقي: هؤلاء النجوم اكتشفتهم ولا تهمني الانتقادات

أشرف عبدالباقي: هؤلاء النجوم اكتشفتهم ولا تهمني الانتقادات
المصدر: صفوت الدسوقي- ارم نيوز

كشف الفنان المصري أشرف عبدالباقي إنه كان سبباً في اكتشاف العديد من النجوم مثل ياسمين عبدالعزيز بعد أن كانت تقدم إعلانات حيث رشحها لتشاركه بطولة فيلم “رشة جريئة” الذي نجح وحقق إيرادات كبيرة قبل أن تنطلق وتثبت أنها تمتلك موهبة فنية كبيرة.

وقال في تصريحات خاصة ل”إرم نيوز “:”إنه ساهم أيضاً في دخول محمد سعد مجال التمثيل حيث تعرف عليه في الجيش ورشحه للمنتج عصام الإمام الذي استعان به في أكثر من مسرحية ومن هنا جاءت انطلاقته”.

وبشأن رغبته في إنشاء أكاديمية للتمثيل، أكد عبدالباقي أنه يحلم بتأسيس أكاديمية عربية تستوعب الموهوبين من كل الدول العربية، مشدداً على أن هذا الحلم يداعب خياله كثيرًا ولكن دون خطوة جادة في هذا الاتجاه.

ومن جانب آخر، نفى الفنان المصري تمرد عدد من نجوم مسرح مصر عليه ووجود خلافات تهدد استمرار هذه التجربة.

وتابع: “علاقتي مع نجوم مسرح مصر طيبة ولا توجد أي خلافات، بالعكس، المجموعة حريصة على استمرار المسرح رغم تألقهم على شاشة السينما والتلفزيون، وتوجد روح طيبة بيننا ولا توجد غيرة، لذلك  من الطبيعي أن تجد على ربيع ضيف شرف في فيلم لمصطفى خاطر والعكس قد يحدث”.

وحول برنامجه الأخير “عيش الليلة” والانتقاد الذي تعرض له قال: “لا ألتفت إلى النقد الهدام أحب العمل وقد تلقيت ردود فعل طيبة حول البرنامج، واتهامه بالسطحية لا يشغل بالي، أنا أقدم فكرة لإسعاد الجمهور وهذا هو المطلوب”.

وعن مسلسله الجديد “عائلة زيزو” قال: “سوف يبدأ عرضه في 10 أبريل القادم قبل شهر رمضان، والشركة المنتجة تعمدت الهروب من رمضان بهدف خلق موسم مواز للشهر الكريم لأن الامتحانات سوف تؤثر على نسبة المشاهدة في رمضان خلال الخمس سنوات القادمة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث