ساندار بولوك وجوني ديب يحصدان جوائز “بيبول تشويس”

ساندار بولوك وجوني ديب يحصدان جوائز “بيبول تشويس”
المصدر: إرم- (خاص) من تانيا منيف

وزع مهرجان “بيبول تشويس” في دورته الـ40 جوائزه الأربعاء، وفق نتائج تصويت شعبي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت “حصة الأسد” من نصيب النجمة ساندرا بولوك حيث اختيرت كأفضل ممثلة خلال العام الفائت، و اعتبرها الجمهور أفضل ممثلة كوميدية ودرامية، كما نالت جائزة “أفضل ديو سينمائي” عن دورها في فيلم “الجاذبية” إلى جانب الممثل جورج كلوني.

واستحق النجم جوني ديب جائزة “أفضل ممثل لعام 2013” وفق نتائج التصويت، متجاوزاً منافسه على اللقب هيو جاكمان والممثل تشانينغ تاتوم، كما استحق النجم ليوناردو ديكابريو لقب “أفضل ممثل درامي”عن أعماله خلال العام الفائت، و اختارت الجماهير أفضل فيلم ليكون” الرجل الحديدي 3″.

وجاء لقب “محبوب الجماهير” من نصيب بريتني سبيرز التي تفوقت بعدد الأصوات على كيتي بيري وبرونو مارس وحتى المغني والممثل جاستين تيمبرليك الذي انتزع لقب “أفضل ألبوم موسيقي لعام 2013 ” عن ألبومه ” ذا 20/20″.

وانطلق توزيع جوائز “بيبول تشويس” ما يعني بالعربية” خيار الجمهور” في عام 1975 وصولاً إلى الدورة الـ40 في هذا العام، و تحولت إلى جائزة فنية هامة في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لأنها الوحيدة بين الجوائز والتكريمات التي تعتمد نتائجها على التصويت الشعبي فقط، دون أخذ رأي الخبراء الفنيين والنقاد السينمائيين بعين الاعتبار.

وتجسد هذه الجائزة انعكاساً مباشراً لتفضيلات عشاق السينما والتلفزيون والموسيقا وتقام سنوياً حيث تشمل توزيع 58 جائزة فنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث