رغدة تنسحب من برنامج تلفزيوني بسبب سؤال سياسي

رغدة تنسحب من برنامج تلفزيوني بسبب سؤال سياسي
المصدر: إرم- (خاص) من تانيا منيف

انسحبت الفنانة رغدة من برنامج “نورت” الذي يستضيف نجوماً وفنانين خلال تصوير حلقة منه بعدما وجهت مذيعته أروى لها سؤالاً أغضبها حول موقفها السياسي مما يجري في سوريا.

ورغم أن السؤال من الجمهور لكنها فضلت عدم استكمال التصوير والانسحاب، وأما السؤال فكان: “ماهو الشيء المفاجئ الذي يمكن أن تقوم به رغدة؟” ومن ضمن الاحتمالات، أنّها قد تغيّر رأيها وموقفها السياسي مما يجري في سوريا مما أزعجها وجعلها تغادر، ما تسبّب في تأخير تصوير الحلقة الثلاثاء الماضي.

وخلال التصوير، اتهمت الفنانة السورية بأنها تسبب الإزعاج لضيوف الحلقة بتصرفاتها وطريقة كلامها والضيوف هم: عبد الكريم حمدان ومحمد كريم ورواد رعد والمدونة السعودية سارة.

من الجدير بالذكر أنه ليس الموقف الأول لها، حيث أن بعض الفضائيات العربية سبق وقاطعت أكثر من عمل تشارك فيه رغدة مثل مسلسل الشك الذي لعبت بطولته، وذلك بسبب موقفها السياسي من الأحداث الأخيرة في سوريا.

يذكر أن الفنانة رغدة ولدت في حلب السورية وتحديداً في حريتان بريف حلب، التي انطلقت منها المظاهرات ضد النظام السوري، وكان الجيش الحر اختطف والدها وظهر يحمل علم الحر؛ وذلك رداً على مواقفها، الأمر الذي علقت عليه بأنهم استغلوا شيخوخته وضعف ذاكرته وتحدت أن يظهروا شريط فيديو له.

ورغدة من أب سوري وأم مصرية، ولها أنشطة أدبية متعددة مثل الشعر والمقالات في بعض الصحف المصرية، وكانت ألقت قصيدة في مصر تسببت بغضب السلفيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث