ميريام فارس تتمرن يومياً لترقص مع “النجوم”

ميريام فارس تتمرن يومياً لترقص مع “النجوم”

تبذل النجمة ميريام فارس قصارى جهدها لتظهر بأبهى طلة في الحلقة المقبلة من برنامج “دانسينغ ويذ ذا ستارز” ما يعني الرقص مع النجوم.

وتحضر ميريام مفاجآت عديدة لمتبعيها من خلال هذه الإطلالة، حيث تتمرّن على الرقص يومياً مع عضو لجنة التحكيم في البرنامج الراقص البريطاني “دارين بينيت” الذي نشر صورته مع ميريام في موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وكشفت ميريام أنها ستقدم ثلاث لوحات استعراضية تؤدّي خلالها ستّ أغنيات، في ظهورها التلفزيوني الأول خلال العام الجاري بعد أن أحيت حفلة عيد رأس السنة في المغرب تلاه اعتذارها عن الإشتراك في برنامج “ستار أكاديمي”.

وفي الحلقة العاشرة المنتظرة من البرنامج الترفيهي الذي يعرض على شاشة ” إم تي في” اللبنانية، وهو من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، و إخراج باسم كريستو، يحتدم الصراع بين المشتركين في البرنامج الراقص و بالأخص بين الفنانتين مايا نعمة ودانييلا رحمة الحائزتين على مجموع متساو من النقاط وهو مع 37 نقطة.

وفي جعبة مريام المزيد من المفاجآت لمعجبيها، إذ أعلنت عن نيتها اطلاق ألبوم جديد خلال النصف الأول من العام الجاري ليكون خلفاً لألبومها “من عيوني” الأخير الناجح بجدارة، والذي سيكون بعنوان “ميريام ميوزيك” تغني فيه ميريام بعدة لهجات، وهي تقوم باختيار الأغاني بعد أن اختارت مجموعة من الأغاني من تأليف أحمد ماضي، وهيثم زيّاد، وميشال فاضل، وهادي شرارة، ومحمد رفاعي، ومحمد يحيى، ويوسف العُماني، وسعود الشربتلي وعبد الله القعود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث