صور.. نبيلة عبيد لـ”إرم”: علاقاتي كلها كانت بالحلال

صور.. نبيلة عبيد لـ”إرم”: علاقاتي كلها كانت بالحلال
المصدر: القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

رفضت النجمة المصرية الكبيرة “نبيلة عبيد”، ما يتردد في الوسط الفني عن أن علاقة الحب التي جمعتها بالسياسي المصري الراحل “أسامة الباز”، لم ترتقِ إلى مرحلة الزواج.

وأوضحت نبيلة عبيد في تصريحات خاصة لـ”إرم” أنها تزوجت الباز لمدة 9 سنوات عبر مأذون شرعي وشهود على العقد، وأنها وافقت على أن يظل الأمر سراً، نظراً لحساسية موقفه، كمستشار للرئيس المصري الأسبق “حسني مبارك” للشؤون السياسية.

وأوضحت نبيلة أنها عاشت أفضل أيام حياتها مع هذا الرجل، وأن الانفصال تم والحب قائم بينهما، وظلا صديقين بعد الطلاق، لافتة إلى أن “مبارك” كان على علم بهذا الزواج منذ بدايته.

وتابعت “كل علاقاتي كانت بالحلال، فلم أقم علاقة بدون زواج، حتى لو كان هناك شخصيات عربية ومصرية تزوجت بهم بشكل سري، ولكن هذه الزيجات كانت تتم بمأذون شرعي وشهود، مع الحفاظ على جميع حقوقي الزوجية”.

“نبيلة عبيد” من أكثر الفنانات المثيرات للجدل بسبب زيجاتها السرية، حيث تزوجت بشكل سري من أمراء وأثرياء عرب في فترة السبعينيات، بجانب زواجها من “الباز”، وهناك أحاديث عن زواجها السري من وزير الداخلية الأسبق والمسجون حالياً حبيب العادلي، وأيضاً المخرج الراحل أشرف فهمي، وكان زواجها الأول من مكتشفها المخرج عاطف سالم في عام 1963، وانفصلت عنه في عام 1967.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث