نجوم أردنيون ولبنانيون يحيون حفلات رأس السنة في الأردن

نجوم أردنيون ولبنانيون يحيون حفلات رأس السنة في الأردن
المصدر: عمان- (خاص) من تهاني روحي

غادر فنانون أردنيون للمشاركة في أوبريت القاهرة “كلنا بنحب مصر” الذي يتزامن مع احتفالات العالم برأس السنة الجديدة، وكانت النتيجة أن انحصرت معظم حفلات رأس السنة في الأردن هذا العام- على عكس الأعوام السابقة- بين الفنانين الأردنيين واللبنانيين.

وفي اتصال هاتفي أجرته “إرم” مع فنادق الخمس نجوم في العاصمة الأردنية قبل يوم واحد من رأس السنة للتعرف على أوضاع التذاكر وأسعارها، فإن معظم منظمي الحفلات أكدوا أن حجم مبيعات التذاكر عالٍ جدا لمعظم الحفلات، ولا تزال هناك فرص لحضور حفل نانسي عجرم فالتذاكر متواجدة وتتراوح ما بين 200-450 دولار، بينما نفدت تذاكر حفل زياد صالح وتوفيق الدلو تماما قبل عدة أيام بحسب منظم الحفل في فندق الشيراتون.

وتحيي سيرين عبدالنور إلى جانب كريم العراقي حفلا مشتركا في إحدى الفنادق، بينما يحيي إلياس كرم حفلا آخر. ومن أشهر الفنانين الذين سيحييون حفلات رأس السنة أيضا: منتصر حبيب، ووسيم الشعار، ومحمد رمضان، كما أن الفنان المصري خالد سليم سيحيي حفلا في فندق القوات المسلحة.

ويبدو أن الأحداث المتوترة التي تشهدها عدة عواصم في الشرق الأوسط، أدت إلى إقبال كبير على الحفلات التي ستشهدها فنادق الإمارات والأردن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث