صور.. راقصات رومانيات مثيرات يُشعلن حفل حماقي

صور.. راقصات رومانيات مثيرات يُشعلن حفل حماقي

القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

استعان النجم محمد حماقي، بمجموعة من الراقصات الرومانيات خلال حفله، الذي أقيم بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقته الفنية الناجحة ليصل إلى مصاف نجوم الغناء العربي، وقدم الراقصات الرومانيات رقصات مثيرة مما أدخل البهجة في قلوب عشاق حماقي، الذين أشعلوا الحفل مع تلك العروض.

وحمل الحفل العديد من المفاجآت الذي استغرق التحضير له أكثر من شهرين للخروج بحدث غنائي عالمي من حيث التنظيم والصوت والإضاءة والإبهار، من خلال أحدث الأساليب العالمية بواسطة البلجيكية العالمية “إميلي سكافناتشي” لإخراج الحفل، ومبرمج الإضاءة مارك كونيف، الذي سبق أن تعاون مع الأسطورة مايكل جاكسون، وفيليب ماد المسؤول عن “الجرافيك”.

وقدم حماقي في الحفل أكثر من 30 أغنية، من أشهر أغانيه منذ انطلاقته في عام 2003، حيث افتتح الحدث بأغنية “بتضحك”، وهو أول كليب قام بتصويره، و”أحلى حاجة فيكي”

و”افتكرت” و”من قلبي باغني” و”خلص الكلام”، والعديد من أغانيه الشهيرة وسط رقصات مجنونة من الجمهور الذي تجاوز 15 ألف شاب وفتاة.

ولم ينس حماقي، تقديم مجموعة من الأغاني الوطنية، مطالباً الشعب المصري، بضرورة التماسك في الفترة الحالية، ومواجهة الإرهاب والتصدي.

ووجه كلمة شكر إلى الجمهور الذي يسانده داخل وخارج مصر، ووعدهم بتقديم الجديد دائماً لكي يكون عند حُسن ظنهم، كما شكر كل من ساهم في إنجاح حفلاته.

[slideshow]8779dea096eb57c7821fb5713c06e13e[/slideshow]

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث