ليلى غفران تستعد لتصوير أغنيتين جديدتين

ليلى غفران تستعد لتصوير أغنيتين جديدتين
المصدر: القاهرة- (خاص) من حسن مصطفى

تستعد المطربة ليلى غفران لتصوير أغنيتين جديدتين بطريقة الفيديو كليب، هما “قادرة ومفترية” و”شكرا يا جرح”، وهما من أغنيات ألبومها الجديد “أحلامي” الذي صدر مؤخرا.

وأكدت ليلى غفران أنها اختارت الأغنيتين لتصويرهما بعد أن لمست بنفسها إعجاب الجمهور بهما خلال متابعتها لمبيعات الألبوم، موضحة أن التصوير سيجري في عدد من الأماكن السياحية، لدعم السياحة في مصر .

وأعربت عن رضاها من مبيعات ألبومها الجديد، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها سوق الكاسيت حاليا، موضحة أنها تستعد لإصدار نسخة ثانية من الألبوم بعد نفاد أغلب النسخ من الأسواق .

وقالت ليلى:” مبيعات الألبوم كانت رائعة وتثبت أن الجمهور مازال لديه الرغبة في سماع الطرب الحقيقي، ومن المؤكد أن هذا النجاح سيدفعني إلى مواصلة تقديم تجارب أخرى جديدة أتعاون فيها مع النخبة الجميلة من الشعراء والملحنين الذين تعاونت معهم في ألبوم (أحلامي).”

ونفت ليلى ما تردد مؤخرا عن اتجاهها للتمثيل، ومشاركتها في بطولة مسلسل “جبل الحلال” مع الفنان محمود عبدالعزيز، مؤكدة أنها لم تتخذ حتى الآن قرارا بدخول عالم التمثيل رغم تلقيها العديد من العروض.

وأضافت:” التمثيل حلم من أحلامي المؤجلة، لكن تركيزي حاليا على أعمالي الغنائية، خاصة أن الغناء هو السبب في النجاح الذي حققته، وأتمنى أن أجد فيلما غنائيا يقدمني للجمهور بشكل جيد، خاصة أن خطوة التمثيل لن تكون سهلة بالنسبة لي .”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث