هنا شيحة: أنتظر “قبل الربيع” ولا أعرف موعد تصوير “الحكر”

هنا شيحة: أنتظر “قبل الربيع” ولا أعرف موعد تصوير “الحكر”

القاهرة – (خاص) من حسن مصطفى

أكدت الفنانة الشابة هنا شيحة أنها تنتظر إستئناف تصوير مسلسل “الحكر”، الذي تشارك في بطولته أمام فتحي عبدالوهاب ويخرجه أحمد صقر، موضحة أنه تبقى لها عدد قليل من المشاهد وتنتهي تماما من تصوير المسلسل.

وقالت هنا: “المسلسل توقف تصويره لأسباب إنتاجية، حيث كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، ولا أعلم متى سيتم إستئناف التصوير، في ظل الأزمة الإنتاجية التي تعاني منها شركة صوت القاهرة المنتجة للمسلسل.

وأشارت إلى أنها تنتظر أيضا عرض فيلم “قبل الربيع”، الذي تشارك في بطولته أمام أحمد وفيق وحنان مطاوع وعمرو ممدوح، وإخراج أحمد عاطف، مؤكدة أن الفيلم يعد تجربة مهمة في مشوارها كممثلة.

وأضافت هنا: “المقصود بقبل الربيع فترة ما قبل ثورات الربيع العربي، حيث يتناول الفيلم المرحلة التي سبقت ثورة 25 يناير، من خلال عدد من المدونين على الإنترنت، والذين كان لهم دور كبير في الثورة”.

وأوضحت أنها راضية تماما عن تجاربها الدرامية الأخيرة، وخاصة تجربتها في مسلسل “موجة حارة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها ترفض في كثير من الأحيان بعض الأعمال لأنها لا تجد فيها ما يجذبها كممثلة.

وقالت هنا: “تجاوزت منذ سنوات مرحلة الإنتشار الفني، وحققت نجاحا يجعلني أفكر كثيرا قبل تقديم أي عمل جديد، والتمثيل بالنسبة لي هواية جميلة وليس لدي استعداد للمشاركة في عمل لا يمنحني مساحة جديدة في قلوب المشاهدين”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث