بيل يغيب عن ويلز أمام إيرلندا

بيل يغيب عن ويلز أمام إيرلندا

بيل يغيب عن ويلز أمام إيرلندا

لندن – قال كيت سيمونز المدرب المساعد لمنتخب ويلز لكرة القدم إن لاعب الوسط جاريث بيل لن يشارك في المباراة الودية ضد ايرلندا الأربعاء بسبب إصابة في القدم تسبب له متاعب منذ منتصف يوليو/تموز الماضي.

 

وانضم بيل إلى زملائه في تشكيلة ويلز رغم الإصابة التي مني بها خلال مباراة ودية لفريقه توتنهام هوتسبير الانجليزي استعدادا للموسم الجديد وخاض مرانا خفيفا الاثنين، لكن سيمونز أبلغ محطة سكاي سبورتس نيوز التلفزيونية بأنه ليس هناك أي فرصة لمشاركة بيل ضد ايرلندا في استاد كارديف سيتي، وقال سيمونز عن اللاعب الشاب المرشح للانتقال إلى ريال مدريد “جاريث سيؤدي تدريبات خفيفة. لم يقم بأي عمل شاق وبالتالي لن يشارك في المباراة لكن الشيء الرائع هو رغبته في أن يكون جزء من المجموعة ونحن سعداء بوجوده”.

 

ويعتزم ريال مدريد دفع مبلغ قياسي في سوق الانتقالات العالمية يتجاوز 85 مليون جنيه استرليني (131.58 مليون دولار) لضم بيل البالغ من العمر 24 عاما وفقا لتقارير في وسائل إعلام رغم إصرار توتنهام على تمسكه باللاعب.

 

وحين سئل سيمونز إن كانت حشود الصحفيين الأسبان في ملعب التدريب الجديد للمنتخب الويلزي في دراجون بارك تمثل مشكلة أجاب قائلا “لا أعتقد أنهم يشتتون التركيز. أرادوا فقط الحديث مع جاريث وكلنا نعرف أن جاريث لن يشارك الأربعاء لذلك لا أظن أن هذا سيؤثر على المجموعة”، وسيغيب أيضا الثنائي آرون رامسي وجيمس كولينز عن المباراة بسبب الإصابة وسيحل محلهما جاز ريتشاردز واندرو كروفتس على الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث