“أحلى صوت” ينطلق في موسمه الثاني بغياب شيرين

“أحلى صوت” ينطلق في موسمه الثاني بغياب شيرين

بيروت – عقدت “مجموعة MBC” مؤتمراً صحفياً في بيروت، حضره نخبة من أهل الصحافة والإعلام في العالم العربي، أُعلن خلاله عن إطلاق الموسم الثاني من “the Voice”.

المؤتمر، الذي أعلن فيه تفاصيل العودة، بدأ مع أغنية للفائز بلقب الموسم الأول مراد بوريقي من ألبومه الجديد، تلاها كلمة لمازن حايك المتحدّث الرسمي بإسم “مجموعة MBC” شدّد خلالها على دور المدرّبين وعلى الكمية والنوعية النادرة للأصوات المشاركة، كذلك نوّه بالشراكة الناجحة بين Arabia Sony Pictures Television (SPT)، بإشراف مديرها العام زياد كبّة، وطاقم MBC بإشراف المدير العام للإنتاج سمر عقروق.

بدوره، أعرب عاصي الحلاني عن فخره بالمشاركة في البرنامج إلى جانب زملائه المدرّبين الذين باتوا كأخوةٍ له، مُشدّداً على أهمية البرنامج ومعتبراً إياه بمثابة “إضافة قيّمة للفن العربي في المنطقة بأسرها”.

من جانبه، أكّد كاظم الساهر أنّ الأصوات في هذا الموسم هي “رائعة ومتقارِبة ومنافِسة لبعضها البعض، لدرجةٍ تجعل من عملية المُفاضلة والاختيار بينها عملية شاقّة وبالغة الصعوبة”.

وأضاف “أنّ آلية المفاضلة لا تعتمد على قوة الصوت فحسب، بل كذلك على الإحساس الذي يحمله الصوت في ثناياه، ومدى رشاقته وحلاوته وقدرته على بلوغ القلوب والأسماع معاً بلا استئذان”.

وفي إجابةٍ له عن السرّ الكامن وراء التناغم ما بين المدرّبين الأربعة، أكّد الساهر أنّ “شخصيتَي صابر وعاصي مُشاكِسَتَيْن، ولكن صفاء السريرة وطيبة القلب هما ما يُميّزان شخصيات المدرّبين الأربعة، الأمر الذي ينعكس على أجواء البرنامج، رغم حدّة المنافسة الضرورية بين المدرّبين خلال مراحل البرنامج، وذلك بموازاة المنافسة القائمة بين المشتركين”.

أما صابر الرباعي، الذي حرص على حضور المؤتمر الصحفي رغم فجيعته مؤخراً بوفاة والده، شدد على أنه ورغم صعوبة الاختيار بين المواهب الغنائية الرائدة والمُتفوّقة خلال الموسم الثاني، يبقى التحدّي الأكبر في مدى القدرة على تمكين صاحب أحلى صوت من الوصول إلى النهائي، ونَيْل اللقب لاحقاً.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب غابت عن المؤتمر، في اللحظة الأخيرة، لظروفٍ خاصة لم تعلنها، مُوجهةً كلمة، عبر MBC، لأهل الصحافة والإعلام اعتذرت خلالها عن عدم تمكّنها من التواجد بينهم خلال المؤتمر الصحفي.

[slideshow]45204ca5f8bf9f48b91423fd29b5cae0[/slideshow]

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث