مغني الراب لطفي دوبل يهاجم الوزير الجزائري الأول

مغني الراب لطفي دوبل يهاجم الوزير الجزائري الأول

الجزائر- (خاص) من واسيني سواريت

هاجم مغني الراب الجزائري لطفي دوبل كانون الوزير الجزائريالأول،عبد المالك سلال، من خلال أغنية تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي نهاية الأسبوع الماضي.

وفي أول تصريح لهذا المغني، المشهور بأغانيهالمتعلقة بمواضيع السياسيين والفساد في الجزائر، يعترف باستعماله كلمات جارحة في حق الوزير الجزائري، لكن “خلـْط الوزير الأول عبد المالك سلال القرآن بالشعر جعله يترجم مشاعر أسفه في هذه الأغنية”. مشيراً إلى أنه لم يكن ينتظر هذا النجاح الباهر.

وقال: “على الرغم من أنّ الأغنية لم تنزل في ألبوم بل فضلت شبكة اليوتيوب لطرحها عليه فإن متابعيها وصل عددهم إلى 300 ألف متصفح في اليوم الأول”.

وأضاف لطفي دوبل كانون “أنه على الوزير الجزائري تشريف اللغة العربية أولاً ثم عدم التحدث باسم الدين الإسلامي ثانيا عند وعيه بأنه سيخلط كلمات هذا الدين الحنيف بالشعر، أعرف جيداً بأن الوزير عبد المالك سلال رجل ميدان، لكنه يبقى ممثلا للجزائر في المحافل الدولية، وتمثيل الجزائر لا يكون بعدم التفريق بين الدين والشعر”.

الجذير بالذكر، أنّ أغلب ألبومات مغني الراب الجزائري لطفي دوبل كانون ارتبطت بانتقاد السياسيين ونظام الحكم في الجزائر والحالة الاجتماعية التي يعيشها الشباب الجزائري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث