إخوان مصر يعلنون النفير العام
إخوان مصر يعلنون النفير العامإخوان مصر يعلنون النفير العام

إخوان مصر يعلنون النفير العام

إخوان مصر يعلنون النفير العام

القاهرة ـ (خاص) من عمرو علي

بعد ورود أنباء عن فض اعتصامات الاخوان خلال الساعات المقبلة ، أعلنت جماعة الإخوان المسلمين الاستنفار الكامل على مستوى الجمهورية وعلى مداخل ومخارج ميدان رابعة العدوية، وتعلن النفير العام.

وكثفت اللجان الشعبية من تواجدها بصورة كبيرة على المداخل الرئيسية للميدان بشارع الطيران اتجاه الحرس الجمهورى، وكذلك من الاتجاه الآخر لشارع الطيران، كما كثفت من تواجدها من اتجاه شارع يوسف عباس، وطريق النصر، وأمام طيبة مول.

وفي المنطقة الخلفية لمسجد رابعة العدوية حيث توجد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وعربات البث والمركز الإعلامى الذى يتواجد بقاعة 2 بمسجد رابعة العدوية، كثفت اللجان الشعبية من تواجدها، وأعطت الجماعة تعليمات مشددة على وضع السيدات فى منتصف الميدان فى مجموعات منفردة أمام المنصة.

كما أعلنت قيادات الإخوان برابعة حالة الاستنفار العام بالميدان بإصدار تعليمات مشددة لجميع المتواجدين بالميدان بألّا يتواجدوا داخل الخيم وألّا يناموا خلال اللحظات القادمة ويظلوا مستيقظين، مع زيادة التواجد على المداخل والمخارج.

و كشفت مصدر مقرب من المعتصمين أن جماعة الإخوان المسلمين أرسلت تكليفات لأعضائها بجميع محافظات مصر بإعلان حالة الاستنفار العام على مستوى الجمهورية، وكذلك الاستعداد لتنظيم اعتصام جديد فى عدد من الميادين بالقاهرة والجيزة فى حالة نجاح قوات الأمن من فض اعتصامي النهضة ورابعة العدوية.

وأشار إلى أن الجماعة شددت على أعضائها بضرورة الترابط خلال الساعات المقبلة وأن يكونوا على أهبة الاستعداد ضد اي محاولة لفض اعتصامهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com