مدرب الاردن يريد الفوز على سوريا

مدرب الاردن يريد الفوز على سوريا

مدرب الاردن يريد الفوز على سوريا

 عمان – قال حسام حسن مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم إن هدفه الأساسي هو تحقيق نتيجة إيجابية عندما يواجه نظيره السوري ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس أسيا لكرة القدم يوم الخميس المقبل، وذلك للإسراع بتأهل الفريق للنهائيات عام 2015.

 

وحقق الأردن بقيادة حسن الفوز على المنتخب الفلسطيني 4-1 في الاسبوع الماضي و2-1 على ليبيا يوم الجمعة استعداداً لملاقاة سوريا.

 

وأضاف حسن للموقع الرسمي للاتحاد الأردني على الإنترنت أنه يدرك أهمية المباراة المقبلة “وضرورة توجيه كافة الجهود نحو تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب السوري تتيح تعزيز حظوظ التأهل للنهائيات الآسيوية بأسرع الطرق.”

 

وأبدى حسن ارتياحه لطبيعة الاستعدادات لمباراة سوريا “خصوصاً في ظل النتائج الايجابية التي تحققت في مباراتي فلسطين وليبيا الوديتين وما رافقهما من أداء يبعث على الطمأنينة، ويؤكد جاهزية المنتخب لخوض المباراة القادمة.”

 

ويتصدر المنتخب الاردني المجموعة الأولى بفوزه على سنغافورة بالجولة الأولى 4-صفر في فبراير شباط الماضي.

 

وأشار مدرب منتخب الأردن إلى أنه يسعى لتعزيز الجانب المعنوي والنفسي لدى اللاعبين، بما يضمن تخطي أوزبكستان في مباراتي الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم.

 

وسيواجه الأردن أوزبكستان في جولة فاصلة يومي السادس والعاشر من سبتمبر أيلول المقبل وسيصعد الفائز للعب أمام صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية على مكان في نهائيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل العام المقبل.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث