الأردن يشهد 509 جريمة خلال عطلة العيد

جرائم ومشاجرات وحوادث سير شهدتها فترة العيد في الأردن ومراكز الإصلاح والتأهيل تسمح لذوي النزلاء بزيارتهم طوال فترة العيد.

الأردن يشهد 509 جريمة خلال عطلة العيد

عمّان – سجل الأمن العام في المملكة الأردنية في فترة العيد ما يقرب من 509 جريمة، وقعت على الأشخاص والأموال وألقي القبض على معظم المتسببين بها واتُخذ المقتضى القانوني اللازم بحقهم.

 

وقالت مديرية الأمن العام في بيان، أنّ 12 مشاجرة بين جماعية وفردية تنوعت الإصابات فيها بين البسيطة والبليغة، فيما توفي إثر حوادث سير خلال الأيام الثلاثة الماضية 9 أشخاص وأصيب 131 شخصاً في حوادث سير بلغت في مجموعها 725 حادثاً، منها 5 حالات تدهور و32 حادث دهس معظمها لأطفال.

 

وبحسب البيان فقد قامت كافة مراكز الإصلاح والتأهيل باستقبال ذوي النزلاء الذين حضروا للقاء أبنائهم طيلة أيام العيد حيث بلغ عدد الزيارات في كافة المراكز 19554 زائراً، فيما مكنت إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بعض النزلاء كبار السن وذوي الاحتياجات وحسني السلوك والناجحين منهم في امتحان الثانوية العامة من لقاء ذويهم في زيارات خاصة جمعتهم في إطار تعزيز السلوك المنضبط لديهم بما يسهم في العملية الإصلاحية لهم، وقد استفاد من هذه المبادرة 613 نزيلاً في 13 مركز إصلاح وتأهيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث