قائمة بأغرب 12 قانوناً لتنظيم ممارسة الجنس في أمريكا

قائمة بأغرب 12 قانوناً لتنظيم ممارسة الجنس في أمريكا
المصدر: إرم – (خاص)

في الولايات المتحدة يعتقد المرء أن القوانين تسمح له بممارسة الجنس بالطريقة التي يفضلها، لكن ذلك غير صحيح إذ ما تم النظر لقائمة القوانين الغريبة التي تفرضها بعض الولايات الأميركية.

رغم أن أميركا قد تكون معروفة بأنها أرض الحرية، إلا أن بها قوانين غريبة بالفعل حين يتعلق الأمر بممارسة الجنس. ونستعرض في ما يلي أغرب 12 قانوناً خاصاً بالجنس في الولايات المتحدة، حيث تنطوي بالفعل على كثير من التفاصيل المثيرة.

ومع أن هذه القوانين قد عفا عليها الزمن لدرجة أنها بالكاد تُطبَّق، لكنها لا تزال موجودة في الكتب. فلا تزال العديد من الولايات (بما في ذلك ولاية مونتانا، كانساس، يوتا، لويزيانا، كارولينا الشمالية وتكساس) بها قوانين لمكافحة المثلية الجنسية.

1- لا لممارسة الجنس مع الشيطان بدون حماية

لو حدث أنك تواجدت في بيكرسفيلد، كاليفورنيا، في القسم الجنوبي الأوسط من الولاية، وكان الرجل الذي توشك على ممارسة الجنس معه وسيماً للغاية، فتأكد من أنك تتمتع بالحماية. حيث يتطلب قانون بيكرسفيلد استخدام الواقي الذكري إذا كنت تمارس الجنس مع الشيطان نفسه.

2- لا لممارسة الجنس في ثلاجات تجميد اللحوم

هناك قانون في نيوكاسل، وايومنغ – وهي بلدة صغيرة على حدود ولاية داكوتا الجنوبية – يحظر على الأزواج ممارسة الجنس داخل ثلاجات تجميد اللحوم في أي متجر.

3 – لا لممارسة الجنس من أجل تسوية ديون البلياردو

فلو كانت المرأة تلعب البلياردو في حانة أو مطعم في أنيستون، ألاباما، فمن الأفضل لها أن تكون مستعدة للدفع نقداً لو خسرت. فالقانون هناك يمنع أي امرأة من تقديم الجنس للفائز بدلاً من المال.

4 – لا للعلاقة الزوجية أثناء ممارسة الرياضة في الهواء الطلق

في حين أن معظم العرسان لا يرغبون في الاحتفال بزواجهم عن طريق إطلاق النار أو صيد الأسماك، لكن إذا قرروا القيام بذلك في أوبلونغ، إلينوي، قرب حدود إنديانا، فمن الأفضل لهم أن يظلوا محتفظين بملابسهم. فالقانون هناك يعاقب أي زوجين يقومان بممارسة الجنس أثناء صيد الحيوانات أو الأسماك يوم زفافهما. (لكن إذا قمت بذلك في أي يوم آخر، فإن الأمر يصبح قانونياً تماماً).

5 – لا لإطلاق الرصاص أثناء الشبق

في كونرزفيل، ويسكنسن، يعتبر قيام الرجل بإطلاق الرصاص من مسدسه أثناء هزة الجماع لدى شريكته أمراً غير قانوني.

6 – لا لممارسة الجنس مع الحيوانات كبيرة الحجم فقط

من الجائز قانوناً ممارسة الجنس مع أي حيوان يزن أقل من 40 رطلاً في ولاية واشنطن. أما الحيوانات التي تزن 40 رطلاً أو أكثر فلا ينطبق عليها ذلك القانون الخاص بالولاية.

7- لا لقيام المرأة بممارسة الجنس داخل سيارة الإسعاف

فالمرأة إن كانت سيئة الحظ بما يكفي لأن تكون داخل سيارة إسعاف في تريمنتون، بولاية يوتا، فيجب أن تمتنع عن ممارسة الجنس مع السائق. فممارسة الجنس في الطريق إلى المستشفى يمكن أن تكون جنحة بالنسبة للمرأة. لكن الرجل لن يواجه أية تهمة.

8 – لا لمفاجأة الأزواج داخل السيارة

يبدو أن سلطات كويور دي أليني، أيداهو، ترغب في تجنيب الناس الحرج الناتج عن ضبطهم متلبسين، فهناك قانون في هذه البلدة القريبة من حدود واشنطن يحظر على ضباط الشرطة الاقتراب فوراً من أية سيارة متوقفة إذا كانوا يشتبهون في أن الركاب مشغولون بممارسة الجنس. وبدلاً من ذلك، يجب أن يتوقفوا وراء السيارة، ويقوموا باستخدام البوق ثلاث مرات، والانتظار لمدة دقيقتين تقريباً قبل الاقتراب لفحص الأمر.

9 و10 و11 . لا لممارسة الجنس والأنوار مضاءة، ولا لأي وضع جنسي غير تبشيري، ولا لدغدغة المشاعر

حيث ترجح تقارير أنه كان هناك بعض المشرعين الخجولين في السلطة حين تم إقرار ذلك القانون، حيث تحظر ولاية فيرجينيا على أي زوجين ممارسة الجنس والأنوار مضاءة. كذلك فإن قوانين هذه الولاية تمنع ممارسة الجنس في أي وضع سوى الوضع التبشيري، كما تحظر دغدغة مشاعر النساء.

12- لا للسماح للخيول باختلاس النظر

يحظر قانون ولاية ماساتشوستس ممارسة الجنس مع مهرجي سباقات الروديو في وجود الخيول. ولكن بمجرد أن تنام الخيول، يمكن ممارسة الجنس مع مهرج الروديو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث